الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.01.2014 0:12 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

يخوض منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مواجهة قوية امام نظيره الكويتي في الخامسة والنصف من مساء السبت باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا ، في نصف نهائي بطولة غرب آسيا الثامنة والمقامة حاليا بالدوحة وتستمر حتى السابع من الشهر الحالي .

ويسعى منتخبنا الى مواصلة انتصاراته وتحقيق فوزه الثالث على التوالي والتأهل الى المباراة النهائية والاقتراب من اللقب الاول له في البطولة .

وعلى الرغم من كون الترشيحات تأتي لمصلحة منتخبنا في هذا اللقاء ، الا ان اللاعبين سيتعاملون مع المباراة بكل قوة وجدية، خاصة ان المنتخب الكويتي من المنتخبات القوية وسيحاول تحقيق الفوز من أجل التأهل الى النهائي .

وانهى العنابي استعداداته للقاء من خلال مرانه الاخير مساء الجمعة باستاد لخويا، والذي توصل من خلاله جمال بلماضي ـ مدرب المنتخب ـ الى التشكيلة المرشحة لخوض اللقاء .

وتأهل منتخبنا الى الدور نصف النهائي باحتلاله لصدارة المجموعة الاولى في الدور الاول برصيد 6 نقاط بعد ان حقق الفوز1/0 على فلسطين في المواجهة الاولى ، والفوز 4/1 في المباراة الثانية على المنتخب السعودي .

أما المنتخب الكويتي فقد تأهل الى نصف النهائي بعد احتلاله أحسن مركز ثاني في المجموعات الثلاث، حيث احتل المنتخب الكويتي المركز الثاني في المجموعة الثالثة وفاز في مباراته الاولى بثنائية نظيفة على نظيره اللبناني وخسر 2/1 في مباراته الثانية امام الاردن .

ويتوقع ان تشهد المباراة ندية كبيرة بين منتخبنا ونظيره الكويتي ، وسيحاول منتخبنا الاستفادة من اقامة اللقاء على ارضه وبين جماهيره حتى يتمكن من تحقيق الفوز والتأهل الى النهائي.

وفي نصف النهائي الثاني سيكون الصراع قويا بين منتخبي الاردن والبحرين واللذين يلتقيان في الثامنة والنصف باستاد لخويا، حيث يتطلع كل منهما الى تحقيق الفوز والتاهل الى النهائي .

وصعد المنتخب الاردني بتصده للمجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بتعادله امام لبنان والفوز على الكويت ، في الوقت الذي تأهل فيه المنتخب البحريني الى هذا الدور عن طريق القرعة بعد ان تساوت منتخبات المجموعة الثانية برصيد نقطتين لكل منها.