الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الخليجي
25.12.2017 18:36 في : &

بلال مصطفى – الكويت – خليجي 23 : تتواصل غداً مباريات المجموعة الثانية في البطولة الخليجية للمنتخبات بنسختها الـ 23 التي تستضيفها دولة الكويت حتى 5 يناير المقبل.

ويخوض منتخبنا الوطني ثاني مبارياته ضمن المجموعة الأولى غداً في مواجهة المنتخب العراقي بداية من الساعة الثامنة مساء على ملعب نادي الكويت.

ويتطلع منتخبنا الى مواصلة انتصاراته بعد الفوز الأول الذي حققه على نظيره اليمني بنتيجة 4/0 ، ويدخل المنتخب المباراة بمعنويات عالية.

وبإصرار كبير ، لأن الفوز في هذه المواجهة سيمنحه بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي مباشرة بغض النظر عن نتيجة مباراته الاخيرة التي يواجه فيها البحرين.

وفي الجانب الآخر ، فالمنتخب العراقي يحتاج إلى الفوز حتى يحافظ على آماله القوية في التأهل بعد أن خسر نقطتين في المباراة الأولى بالتعادل مع المنتخب البحريني.

من جانبه أكمل منتخبنا استعداداته لهذه المباراة بتدريبين أجراهما أمس واليوم على ملعبي الجهراء وكاظمة على التوالي ، وفيهما وقف الجهاز الفني على مدى جاهزية اللاعبين للمباراة .

والتي سيغيب عنها لاعب خط الوسط عاصم مادبو بسبب الاصابة في العضلة الخلفية والتي تسلتزم خلوده للراحة التامة لمدة لا تقل عن أسبوعين.

وبخلاف مادبو فكل اللاعبين على أتم الجاهزية لخوض المباراة وفقاً لتقديرات الجهاز الفني بقيادة المدرب الإسباني فيليكس سانشيز.

ويحتل منتخبنا صدارة المجموعة الثانية من فوز كبير برباعية نظيفة على نظيره اليمني وهو ما حصد به ثلاث نقاط ، ويأتي المنتخبين البحريني والعراقي في المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحد لكليهما ، فيما يحتل اليمني المركز الأخير بدون رصيد .