الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.10.2014 21:16 في :

متابعة: بلال مصطفى/ح//

خاض منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مرانه الرئيسي مساء الاحد استعداداً لمباراته الودية امام استراليا والتي ستقام مساء الثلاثاء باستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا في ختام تجاربه الودية بتجمعه الحالي في شهر أكتوبر.

وشهد المران تركيز على الجوانب الفنية ، وسينهي منتخبنا الوطني تدريباته للقاء حيث سيؤدي مرانه الاخير مساء الاثنين بأسباير.

وتحظى مواجهة الثلاثاء امام المنتخب الاسترالي بأهمية كبيرة من الجهاز الفني للمنتخب الوطني والذي يضع الكثير من الامال على هذه التجربة في تجهيز لاعبينا لخليجي 22 وكاس اسيا 2015 .

من جانبه ينهي المنتخب الاسترالي تدريباته للقاء مساء الاثنين ايضاً ، حيث سيخوض مرانه الاخير على ملعب لخويا الذي ستقام عليه اللقاء ، ويتطلع الاستراليون الى تقديم عرض قوى وتحقيق اقصى استفادة فنية من المباراة .

والتي تعتبر احد التجارب التي يخوضها الكنجارو الاسترالي استعداداً لمواجهة الكويت في افتتاح كأس اسيا 2015 يوم 9 يناير القادم .

حيث يلعب المنتخب الاسترالي في المجموعة الاولى بالنهائيات القارية التي يستضيفها بجانب منتخبات عمان وكوريا الجنوبية والكويت .

وستكون ودية استراليا مساء الثلاثاء التجربة الاخيرة لمنتخبنا الوطني في تجمعه الحالي بعد الفوز على اوزبكستان بثلاثية نظيفة وعبور لبنان بخماسية في البروفتين السابقتين .

ويتطلع الجهاز الفني لمنتخبنا الى الاطمئنان على جاهزية لاعبينا للاستحقاقات القادمة والتي ستبدأ بالمشاركة في خليجي 22.

عنابي تدريب