الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
24.12.2013 23:06 في :

متابعة:بلال مصطفى/ح//

يخوض منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم مباراته الاولى في بطولة غرب اسيا الثامنة والتي يستضيفها الاتحاد القطري لكرة القدم خلال الفترة من 25 ديسمبر الحالي حتى السابع من يناير المقبل .

عندما يلاقي نظيره الفلسطيني في الخامسة والنصف من مساء الاربعاء باستاد جاسم بن حمد بنادي السد في افتتاح البطولة، ويسعى منتخبنا الى البداية القوية في البطولة عن طريق تحقيق الفوز الاول للاقتراب من التاهل الى الدور نصف النهائي عن المجموعة الاولى والتي تضم بجانب منتخبنا ونظيره الفلسطيني والمنتخب السعودي ،ويلتقى فى المباراة الثانية التى ستقام على الملعب نفسه فى الثامنة مساء فريقا البحرين وعمان ضمن مواجهات المجموعة الثانية .

وأنهى منتخبنا استعداداته للقاء الافتتاح ، ووضع جمال بلماضي ـ مدرب المنتخب ـ يده على ملامح التشكيلة الاساسية المرشحة لبدء اللقاء ، وخاض العنابي مرانه الاخير مساء الثلاثاء واطمئن من خلاله الجهاز الفني على جاهزية جميع اللاعبين الموجودين بالقائمة لخوض اللقاء وتحقيق الفوز الاول . .
عنابى غرب آسيا 1
ومن جانبه يسعى المنتخب الفلسطيني الى تحقيق نتيجة ايجابية في المباراة من اجل زيادة حظوظه في التاهل ، وهو ما سيجعل المواجهة مرشحة لمزيد من الاثارة والنديةستكون جماهيرنا على الموعد مساء الاربعاء من خلال مساندة المنتخب والوقوف خلف اللاعبين ودفعهم لتحقيق نتيجة ايجابية في المباراة الافتتاحية ، خاصة ان تحقيق الفوز في المواجهة الاولى من شانه ان يساهم في ارتفاع معنويات اللاعبين ويساعدهم في بقية مشوار البطولة .

وتضم تشكيلة العنابي للقاء جميع اللاعبين الذين شملتهم قائمة البطولة وهم :باسل زيدان (الاهلي)، سعود الخاطر، أحمد سفيان (الجيش) لحراسة المرمى ، وللدفاع : دامي تراوري ، احمد ياسر ، محمد موسى ، خالد مفتاح ” لخويا ” مراد ناجي ” الجيش ، عبد الكريم حسن ، المهدي علي ” السد “.

وللوسط علي اسد” السد ” كريم بوضيف ،لويز مارتن ، اسماعيل محمد، المعز علي ” لخويا ” عبد العزيز حاتم بوعلام خوخي” العربي ” وعبدالله طالب ” الريان ” وللهجوم : محمد صلاح النيل ” الريان ” عادل احمد ، ” لخويا ” مؤيد حسن ” الغرافة ” محمد رزاق ” العربي ” ، عبد العزيز الانصاري ” ابين البلجيكي”.

رئيس الاتحاد يشهد التدريبات
شيخ تدريبات عنابى غرب
وكان سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد شهد التدريب الرئيسي لمنتخبنا أمس بملاعب أسباير استعدادًا للمباراة الافتتاحية لبطولة غرب آسيا الثامنة مع نظيره الفلسطيني غدًا بنادي السد.

وحرص رئيس الاتحاد على مشاهدة المران الرئيسي للاطمئنان على منتخبنا قبل انطلاق البطولة التي يسعى العنابي للمنافسة بقوة عليها، وأيضًا التواجد مع اللاعبين لشد أزرهم ورفع الروح المعنوية والتقى سعادة رئيس الاتحاد مع أحمد خليل مدير المنتخب وجمال بلماضي مدرب الفريق، حيث اطمأن على جميع الأمور المتعلقة بمنتخبنا وباستعداداته التي تستضيفها قطر للمرة الأولى.

وشارك في المران الرئيسي أمس جميع اللاعبين باستثناء رجب حمزة حارس المرمى الذي تعرض للإصابة والتي أبعدته عن العنابي وعن المشاركة في البطولة، واستدعى بلماضي حارس الاهلي باسل زيدان بدلاً منه ، وانتظم باسل في تدريبات العنابي اعتبارًا من اليوم.