الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
23.05.2016 22:32 في :

متابعة : بلال مصطفي/م//

استبعد الأورغواياني دانيال كارينيو مدرب منتخبنا الوطني الأول ، مصعب خضر من قائمة الفريق الذي يتدرب حالياً بنادي المنتخبات قبل السفر إلى النمسا لإقامة معسكر إعدادي خلال الفترة من 26 إلى 30 مايو الحالي وتتخلله مباراة ودية واحدة أمام المنتخب الألباني.

وجاء استبعاد مصعب خضر بسب إجرائه لعملية جراحية في الكاحل بمستشفى أسبيتار بعد الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة نصف نهائي كأس الأمير بين السد والريان .

وسيقضي خضر فترة علاج تأهيلي تمتد لما لا يقل عن 3 أسابيع ، لذلك من المتوقع أن يلحق ببداية فترة الإعداد للموسم الجديد، التي تنطلق في العاشر من يوليو المقبل.

وواصل المنتخب تدريباته مساء اليوم بمران خفيف اليوم بمشاركة كل اللاعبين الموجودين مع المنتخب وهم : ليكومت كلود أمين، أحمد ياسر عبدالرحمن محمدي، محمد موسى علي.

خالد مفتاح عيسى مفتاح، كريم بوضياف، أحمد محمد السيد عبدالمقصود، لويز مارتن كارلوس، إسماعيل محمد، محمد مونتاري (لخويا)، عمر باري، رودريجو تاباتا، سباستيان سوريا، أحمد علاء الدين عبد المتعال (الريان).

سعد الشيب، بيدرو ميجويل ديكارفالهو، إبراهيم ماجد عبد اللطيف، عبدالكريم حسن فضل الله، حسن خالد الهيدوس، علي أسد (السد).

خليفة أبوبكر نداي ،عبد الرحمن أباكر عيسى محمد، ياسر أبوبكر يعقوب عيسى، أحمد معين، ماجد محمد إمام حسن (الجيش)، بوعلاج خوخي (العربي)،عبدالرحمن محمد علي حسين (الوكرة).

وتأتي تدريبات العنابي الحالية مقدمة للاستعدادات القوية والنهائية التي ستنطلق في الفترة القادمة لخوض منافسات التصفيات الحاسمة لمونديال 2018 والتي ستنطلق 1 سبتمبر بلقاء إيران بطهران ضمن المجموعة الأولى.

وحرص مدرب العنابي على استمرار تدريبات اللاعبين عقب نهاية الموسم من أجل استغلال كل الفرص المتاحة أمامه تجهيز الفريق وفي وقت مبكر للتصفيات المونديالية.

وسيكون تركيز كارينيو في هذه المرحلة وفي معسكر النمسا ومباراة ألبانيا الودية 29 الجاري، على تجربة بعض الخطط والجوانب التكتيكية التي يسعى للاعتماد عليها في مشوار التصفيات .

والتي سيخوضها العنابي من أجل اجتيازها وتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم روسيا 2018 للمرة الأولى في تاريخه وقبل مونديال 2022.