الاتحاد القطري لكرة القدمالمنتخبات | تحت 19

حرص سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم على حضور تدريبات منتخبنا الوطني للشباب تحت ٢٠ سنة الذي يستعد من خلالها للمشاركة في كأس العالم الذي ينطلق في بولندا 23 الجاري والتي تستمر حتى 15 يونيو القادم.

حيث يأتي حضور سعادته للتدريبات لتحفيز لاعبي منتخبنا والوقوف على آخر الاستعدادات قبل أن يبدأ منتخبنا مشواره في مونديال الشباب ، وسبق التدريبات اجتماع سعادة رئيس الاتحاد مع اللاعبين من أجل تحفيزهم ودعمهم لتقديم أفضل ما لديهم في كأس العالم، مؤكداً ثقته في إمكانيات المنتخب لتقديم مستوى يليق بالكرة القطرية.

وكان منتخبنا للشباب قد خاض معسكراً تدريبياً في فرنسا خاض خلاله مباراة ودية أمام فريق أوبين البلجيكي وحقق خلالها الفوز 3-2، قبل أن يغادر إلى بولندا لمواصلة تحضيراته تحت قيادة مدربه البرتغالي برونو ميجيل.

وبدأ العنابي تحضيراته للمونديال فور وصوله إلى بولندا أمس، بعد فترة إعداد جيدة اختتمها بمرحلة أخيرة بمعسكر خاضه في فرنسا منذ الحادي عشر من مايو الجاري أعقب معسكرًا أوروبياً في سلوفاكيا، بحثاً عن الوصول إلى الجاهزية الكاملة قبل ضربة البداية .

ويلعب منتخبنا ضمن المجموعة الرابعة في مونديال بولندا مع منتخبات أوكرانيا ونيجيريا والولايات المتحدة الأمريكية وتقام مبارياتها في مدينة تيتشي، ويفتتح العنابي يوم 24 مايو الجاري بمواجهة المنتخب النيجيري، يليه المنتخب الأوكراني يوم 27 مايو، ثم المنتخب الأمريكي يوم 30 مايو.

وتضم قائمة منتخبنا المشارك في البطولة 21 لاعباً هم: همام الأمين أحمد وعبدالله ساعي وصلاح زكريا (أوبين البلجيكي)، وشهاب ممدوح الليثي وناصر صالح اليزيدي وأحمد السباعي (الدحيل)، ناصر عباس وعيسى أحمد وخالد محمد ويوسف أيمن (قطر).

عبدالرشيد إبراهيم ومروان شريف ومحمد وعد وأحمد سهيل (الأهلي)، هاشم علي ويوسف عبدالرزاق (العربي)، أندريا سيابوترا (الغرافة)، بهاء ممدوح الليثي (السد)، أحمد المنهالي (السيلية)، علي مال الله (الوكرة)، عبدالله ناصر المريسي (الخور) وعلي مال الله (الوكرة).