الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
12.04.2016 14:15 في :

كتب : بلال مصطفى/كوالالمبور//

أكد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم تعليقاً على نتائج قرعة التصفيات الحاسمة ، أن المجموعة التي وقع بها منتخبنا الوطني قوية وصعبة .

مشيراً إلى أنه لا يمكن القول بأن هناك مجموعة أسهل من الأخرى ، لاسيما وأن المجموعتين يضمان أفضل 12 منتخباً في القارة الآسيوية ، ومن يسعى للتأهل عليه مواجهة أي فريق .

وعن استعدادات المنتخب للمرحلة الأخيرة من التصفيات والتي يستهلها بلقاء إيران في طهران ، أوضح الأنصاري أن المنتخب يسير وفقاً لبرنامج وخطة موضوعين منذ فترة ، ونحن مستمرون في تنفيذه وتوفير كل ما يحتاجه الفريق .

وعلى صعيد آخر ، أشار منصور الأنصاري إلى أنه يشارك حالياً في ورشة عمل لأمناء الاتحادات الجدد والتي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على هامش القرعة ، وتستمر لمدة يومين ، وستنتهي غداً.

موضحاً أن الورشة تهدف إلى إكساب الأمين العام الجديد في الاتحادات القارية – والذي لم يكمل في منصبه أكثر من عامين – المزيد من الخبرات وآليات العمل ومتابعة هيكلة الاتحاد .

بالإضافة إلى دراسة اللوائح والبرامج التطويرية والتي سيتم توفير جولة كاملة داخل الاتحاد الآسيوي من أجل التعرف عليها عن قرب ، ومعرفة نظام العمل داخل العديد من الإدارات المختلفة .

بلال ومنصور