الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.01.2017 0:07 في :

متابعة : بلال مصطفى /م//

دخلت منافسات قطر غاز ليغ مراحلها الحاسمة، بوصولها إلى الأسبوع الحادي عشر الذي ستقام مبارياته يومي السبت والأحد 14و15 الجاري .. في ظل التنافس القوي بين أندية الدرجة الثانية، والتي تطمح في الصعود إلى دوري نجوم قطر الموسم المقبل .
وبدأت هذه الأندية سباقاً قوياً لحصد النقاط في كل مبارياتها، حتى نجحت في احتلال المراكز الأربعة الأولى، تاركة ما سواها لفرق رديف دوري نجوم قطر.
حيث يحتل المركز المركز الأول بـ 30 نقطة، ويليه قطر في المركز الثاني بـ 26 نقطة، وفي المركز الثالث يأتي مسيمير بـ 21 نقطة، والشمال في المركز الرابع بـ 19 نقطة.
وينطلق الأسبوع يوم السبت بلقاء السد والخور الساعة 4:15 بملعب الخور، والريان مع العربي في نفس التوقيت بملعب السيلية، في حين يلتقي قطر مع لخويا الساعة 6:25 دقيقة بملعب الخور.
وتلعب بقية المباريات يوم الأحد، فيلتقي الغرافة مع السيلية بملعب الأخير الساعة 4:15، وفي نفس التوقيت الجيش مع الوكرة في ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.
والخريطيات مع معيذر الساعة 4:15 بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، والأهلي مع مسيمير في ملعب حمد بن خليفة بالنادي الأهلي.
وعند الساعة 6:25 يلتقي المرخية مع الشحانية بلمعب سعود بن عبدالرحمن بالوكرة، وأم صلال مع الشمال بملعب الشمال.
وفي بقية ترتيب الفرق نجد لخويا في المركز الخامس بـ 18 نقطة، ثم الريان في المركز السادس بـ 17 نقطة، والوكرة في المركز السابع بـ 16نقطة، ثم الأهلي في المركز الثامن بـ 16 نقطة.
والخور في المركز التاسع بـ 16 نقطة أيضاً، وفي المركز العاشر العربي بـ 15 نقطة، وتأتي بعدها 3 فرق لكل منها 12 نقطة، وهي السيلية والشحانية والخريطيات التي تحتل المراكز من الحادي عشر إلى الثالث عشر.
ثم معيذر في المركز الرابع عشر بـ 10 نقاط،وأم صلال في المركز الخامس عشر بـ 9 نقاط، والغرافة في المركز السادس عشر بـ 6 نقاط، والسد في المركز السابع عشر بـ 4 نقاط، والجيش في المركز الثامن عشر بـ 3 نقاط.
وكان الأسبوع العاشر قد شهد فوز الخور على السيلية 3/1، وقطر على الشحانية 7/2، ومسيمير على أم صلال 3/0، والوكرة على السد 1/0.
والأهلي على الريان 2/1، والعربي على لخويا 4/2، والمرخية على الخريطيات 5/0،والجيش على معيذر 2/1، والشمال على الغرافة 2/1.