الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
19.11.2017 21:18 في :

الدوحة : يستأنف دوري قطر غاز تحت 23 سنة نشاطه – بعد فترة توقف بسبب وديات المنتخبين الأول والأوليمبي – غداً الاثنين بمباريات الجولة التاسعة والتي تشهد مواجهات ساخنة ، حيث تجمع اللقاءات فرق متقاربة مع بعضها البعض في المراكز وفي النقاط.

وبالنظر إلى جدول مباريات قطر غاز تحت 23 سنة ، فقد قامت إدارة المسابقات وشؤون اللاعبين بالاتحاد بترحيل مباريات الجولات التاسعة والعاشرة والحادية عشر ، مكان الجولات السادسة والسابعة والثامنة وبالعكس .

ويلتقي غداً في بداية المباريات السيلية مع المرخية باستاد الشمال والأهلي مع الريان والعربي مع السد بملعب الخور ، ويوم الثلاثاء يلتقي الدحيل مع الغرافة باستاد سحيم بن حمد والخور مع قطر بالسيلية وأم صلال مع الخريطيات باستاد خليفة .

أقوى وأهم المواجهات ستجمع الدحيل المتصدر برصيد 15 نقطة مع الغرافة الثالث برصيد 9 نقاط بنادي قطر في السادسة والربع مساء الثلاثاء ، حيث سيسعي الدحيل لمواصلة انتصاراته والانفراد بالصدارة ، كما يحاول الغرافة مواصلة انتصاراته ايضا من اجل التقدم خطوة أخرى نحو الامام.

ويصطدم العربي مع السد في ملعب الخور في مواجهة لا تقل سخونة واثارة عن لقاء الدحيل والغرافة ، كون العربي في المركز الثاني حاليا برصيد 11 نقطة والسد الرابع برصيد 8 نقاط ، ومن المتوقع ان تشهد المواجهة إثارة اخرى كما هي عادة لقاءات الفريقين.

وفي مواجهة أيضا قوية وصعبة يلتقي قطر الخامس والخور السادس في لقاء فض الشراكة حيث يتساويان في النقاط ولكل منهما 7 نقاط ، وسيسعي كل فريق منهما الى الفوز وتعزيز موقعه والابتعاد عن منافسه.

وفي نفس الأجواء يلتقي الريان السابع مع الأهلي الثامن من أجل فض الشراكة ايضا كون الفريقين متساويان ولكل منهما 6 نقاط، ويحل السيلية صاحب المركز العاشر برصيد 4 نقاط مع المرخية التاسع برصيد 6 نقاط في مواجهة قوية وصعبة من اجل الحصول على النقاط الثلاث.

وفي صراع المراكز الاخيرة يلتقي ام صلال الحادي عشر برصيد 4 نقاط مع الخريطيات الثاني عشر والأخير برصيد نقطة واحدة .

ويتربع الدحيل على صدارة الترتيب برصيد ١٥ نفطة من خمسة انتصارات متتالية ويليه العربي وصيفاً برصيد ١١ نفطة ثم الغرافة ثالثاً بتسع نقاط والسد رابعاً بثماني نقاط .

ويأتي قطر في المركز الخامس بسبع نقاط ويليه الخور بالرصيد ذاته سادساً ثم الريان سابعاً بست نقاط وبمثلها لكل من الاهلي والمرخية في المركزين الثامن والتاسع .

وفي المركز العاشر يأتي السيلية بأربع نقاط ثم أم صلال بنفس الرصيد في المركز الحادي عشر وأخيراً الخريطيات بنقطة واحدة في المركز الثاني عشر والأخير .

قائمة الهدافين

يتصدر هدافي دوري قطر غاز تحت ٢٣ سنة محمد اسماعيل ابو شنب لاعب الغرافة برصيد سبعة أهداف ثم اللاعبون سعود فرحان من الريان وعلي عبد الكريم من الخور وعبدالهادي نعمان الخريطيات ولكل منهم خمسة أهداف ، واللاعب حازم شحاتة برصيد أربعة أهداف من الدحيل ويشترك عشرة لاعبين برصيد ثلاثة أهداف لكل منهم .