الاتحاد القطري لكرة القدمدوري قطر غاز
21.01.2018 19:17 في :

تنطلق مساء غدٍ الاثنين مباريات الجولة الثامنة – المؤجلة- والأخيرة في ختام القسم الأول من دوري قطر غاز تحت 23 سنة ، حيث تقام غداً ثلاث مباريات ، ستجمع المرخية مع أم صلال باستاد سعود بن عبد الرحمن بنادي الوكرة ، والأهلي مع الدحيل باستاد عبد الله بن خليفة بالدحيل والخور مع السد باستاد الشمال .

ويلتقي يوم الثلاثاء الخريطيات مع قطر بنادي الخور والعربي مع الغرافة بنادي الشمال والسيلية مع الريان بنادي السيلية ، وتنطلق جميع المباريات في السادسة مساء .

الدحيل المتصدر ( 27 نقطة) سيسعي لمواصلة الانتصارات وتوسيع الفارق بينه وبين والعربي والسد اللذين يطاردانه ، وتبدو حظوظ الدحيل في الفوز كبيرة ، حيث سيواجه الأهلي السابع ( 15 نقطة) والذي يسعي للوصول إلى المربع الذهبي .

وفي صراع الصدارة يلتقي السد الثالث (18 نقطة ) مع الخور التاسع ( 11 نقطة ) ويأمل السد تعويض تعادله الجولة الماضية مع الخريطيات والعودة إلى الانتصارات .

ويخوض المرخية الثامن ( 12 نقطة ) مهمة سهلة مع أم صلال صاحب المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط ، ويسعى المرخية في التقدم للأمام ومواصلة انتصاراته .

وفي مباريات يوم الثلاثاء يسعي قطر الخامس (16 نقطة ) تعويض خسارته المفاجئة أمام المرخية -الجولة الماضية- والعودة إلى الانتصارات ، فيما يأمل الخريطيات الحادي عشر (8 ) تحقيق نتيجة جيدة كما فعل بتعادله مع السد في الجولة الماضية أيضاً .

وفي واحدة من أقوى مواجهات الجولة يصطدم العربي الجريح -وصاحب الوصافة- ( 20 نقطة ) مع الغرافة الرابع (16 نقطة ) ، ويسعي العربي لتعويض خسارته امام الدحيل ، والغرافة تعادله مع الخور .

وفي مواجهة من المنتظر أن تخرج قوية ومثيرة ، يلتقي الريان السادس (15 نقطة ) مع السيلية العاشر ( 10 نقاط ) وكلاهما يسعى للفوز بكل تأكيد .