الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار

الدوحة : أجريت صباح اليوم قرعة كأس الدرجة الثانية ، بقاعة المؤتمرات بالطابق 29 بمقر الاتحاد القطري لكرة القدم ببرج البدع بحضور ممثلي أندية الدرجة الثانية ، والتي أشرف عليها علي حمود النعيمي ـ رئيس قسم المسابقات بالاتحاد ـ وقام أحمد الرميحي من إدارة المسابقات وشئون اللاعبين ، بإجرائها .

حيث أسفرت القرعة عن مواجهة الشمال مع معيذر واللذين سيلتقيان في مباراتين ذهاباًوإياباً على أن يلعب الفائز منهما مع الوكرة في مباراتين ذهاباًوإياباً أيضاً بالدور قبل النهائي .

وسيلتقي الفائز من مباراتي الوكرة ومعيذر مع الشمال مع الفائز من مباراتي الشحانية ومسيمير في النهائي ، وذلك بعد أن يلعب الشحانية مع مسيمير في مباراتين ذهاباً وإياباً في الدور قبل النهائي للبطولة .

وينص نظام البطولة على أن تقام كل المباريات بطريقة الذهاب والاياب ما عدا المباراة النهائية والتي ستقام من مواجهة واحدة .

وسيتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن الجدول الكامل للمباريات متضمنا التوقيتات والملاعب التي ستقام عليها المباريات وموعد انطلاق البطولة .

ويتوقع أن تشهد مباريات كأس الدرجة الثانية منافسة قوية بين الفرق الخمسة التي يسعى كل منها إلى الوصول للمباراة النهائية ثم التتويج بالكأس.

وكانت القرعة أجريت بين الأندية الخمسة وهي الوكرة والشحانية ومعيذر ومـسـيـمـيـر والـشـمـال، وتـم اخـتـيـار فـريـقـين مـن بـين الـفـرق الـخـمـسـة – بـالـقـرعـة – لإقـامـة الـدور الأول بـنـظـام مـبـاراتـين ذهـاباً وإيـــــــــــاباً  .

والـــــفـــــائـــــز من مـجـمـوع المـبـاراتـين يـصـعـد لـلـدور قـبـل النهائي مع الفرق الثلاثة الأخرى، وسـيـقـام الـــــــــدور قـــبـــل الـنـهـائـي بـنـظـام الــــذهــــاب والإيــــــــاب أيـضًـا على أن يكون النهائي من مباراة واحدة فقط .