الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.03.2014 8:49 في :

متابعة/ بلال مصطفى/ج//

خمينيز : سنقاتل أمام الاستقلال

قال خيمينيز مدرلاب الريان ان لاعبي فريقه سيقاتلون امام الاستقلال من أجل تحقيق النقاط الثلاث ، وهم يعرفون أهمية الإنتصار في هذا اللقاء بالرغم من ضغط المباريات ، متمنياً أن يوفق الفريق في هذه المواجهة .

واضاف ان تحقيق الفوز في لقاء فريقه الثلاثاء أمام الاستقلال الإيراني ضمن الجولة الثانية للمجموعة الأولى من البطولة الآسيوية مهم جدا ، مؤكدا نحن أمام تحد جديد ، حين ان دوري ابطال اسيا يختلف عن الدوري المحلي ، وسنسعى للظهور بشكل جيد خلافاً لما قدمناه في المباراة الأولى أمام الجزيرة الإماراتي في الجولة الأولى .

وأشار مدرب الريان أن لديه فكرة واضحة عن فريق الاستقلال من خلال مشاهدة بعض المباريات السابقة له ، وأشار خمينيز لقد راجعت مباراة الفريقين في الموسم الماضي بالبطولة الآسيوية التي أقيمت على ملعب أحمد بن علي وإنتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق ، وللحقيقة الريان لم يكن محظوظاً في هذه المباراة .

واوضح أنه ركز على سلبيات فريق الاستقلال وفي نفس الوقت فهو يحاول تدعيم إيجابيات فريقه حتى تكون الخطة التي سيلعب بها اللقاء محكمة ، مشيرا الى ان الاستقلال لم يلعب أي مباراة منذ أسبوع .

وفي المقابل فالريان لعب منذ ثلاثة أيام أمام قطر في الدوري ، وأنه يخشى من تعرض الفريق للإرهاق نتيجة توالي المباريات والاستحقاقات مابين الدوري والبطولة الآسيوية .

قالينوي : نعرف قوة وضعف الريان !

فى المقابل قال أمير قالينوي مدرب الاستقلال الايراني انه يعلم أن الريان حقق الفوز في آخر ثلاثة لقاءات له بالدوري ونعرف كل نقاط قوة وضعف الريان وسنحاول جاهدين اللعب على الثغرات من أجل تحقيق الثلاث نقاط .

واكد أمير قالينوي أن لقاء الريان والاستقلال لن يكون سهلاً على فريقه الراغب في الفوز لتعديل موقفه في المجموعة عقب الخسارة في المباراة السابقة من الشباب السعودي في الجولة الأولى واضاف الكل يعلم أننا والريان خسرنا في الجولة الأولى وبالتالي فمواجهة الفريقين تكتسب أهمية باللغة للفريقين.

مؤكداً على أن فريقه خسر في طهران أمام الشباب السعودي بسبب الأخطاء التحكيمية وأن فريقه تعرض للظلم ، مشيراً أنه يتوقع زيادة الرقابة أكثر من قبل الاتحاد الآسيوي على الحكام الذين يديرون المباريات حتى لايُظلم أي فريق .

مضيفاً أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها الاستقلال للظلم من جانب الحكام في البطولة الآسيوية ، مطالباً الاتحاد الآسيوي بفرض المزيد من الرقابة الصارمة على الحكام .
MOHD1067
الريان بالأحمر والاستقلال بالأزرق

من جهة أخرى عقد الاثنين بمقر نادي الريان الإجتماع الفني الخاص بلقاء الرهيب والاستقلال في دوري أبطال اسيا ، وذلك بحضور طاقم التحكيم والمراقبين حيث تم الاتفاق خلال الاجتماع أن يلعب الريان بالزي التقليدي الأحمر الاسود بينما يرتدي فريق الاستقلال الزي الازرق.

MOHD1073