الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.03.2014 17:16 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//

ساعات قليلة وتتوج منافسة كأس QNB لموسم 2013-2014 باللقاء الختامى الذي سيقام يوم السبت 15 مارس الحالي باستاد حمد الكبير الساعة السادسة والربع مساء، بين فريقي السد وقطر.

ووصل الفريقان الى هذه المرحلة بعد فوزهما على أم صلال والجيش بنتيجة 3/2، وقبلها انطلقت المنافسة بثلاث مجموعات تصدر السد المجموعة الأولى التي ضمت بجانبه الريان والعربي ومعيذر والخور.

وتصدر الجيش مجموعته التي شارك فيها الأهلي والخريطيات والغرافة والوكرة، وتصدر أم صلال المجموعة الثالثة وحل ثانياً نادي قطر وضمت المجموعة بجانبهما فريقي لخويا والسيلية.

وأكمل الفريقان استعداداتهما لهذه المواجهة وكل منهما يمني النفس بالظفر باللقب، والذي سبق للسد أن فاز به في موسم2010-2011، فيما لم يحظ قطر بهذا الشرف، والذى عمل خلال الفترة الماضية على تكثيف التدريبات تحت إشراف مدربه البرازيلي لازارونى

فيما عاد السد الى التدريبات مؤخراً بعد خوضه مباراة الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا أمام الأهلي الإماراتي في دبي والتي خرج منها السد بنقطة تعتبر ثمينة، ويعول مدرب الفريق الحسين عموتة على جاهزية كل لاعبين لخوض هذه المباراة.

وتعتبر بطولة كأس QNB فرصة للفريقين لاختبار جاهزيتهما لما تبقى من مباريات دوري نجوم قطر والذي وصل الى مرحلة حاسمة ومثيرة، حيث تنتظر الفرق 4جولات فقط لانتهاء الدوري، وكل فريق يأمل أن يصل الى أهدافه التي رسمها.