الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.03.2015 19:53 في :

بلال مصطفى: المنامة//

أعرب المدرب التشيكي ميتشيل سترايز مدرب منتخبنا العنابي لكرة القدم للصالات عن سعادته الغامرة بالفوز الذي حققه المنتخب مساء اليوم على نظيره العماني .

وقال المدرب إن المباراة كانت صعبة جدا والفوز فيها لم يكن سهلا وأن مصدر سعادته هو صبر اللاعبين على النتيجة حيث كان العنابي متأخراً بهدفين نظيفين ولكنه عاد بعدهما للمباراة وتأخر مرة أخرى ألا أنه نجح في العودة للنتيجة التي تحقق له التفوق في البطولة .

وعلق المدرب بالقول إنه لجأ إلى اسلوب الباور بلاي مبكراً ، بسبب بطء لاعبي العنابي في الأداء في المباراة كما أن منافسهم العماني يلعب باسلوب السرعة وهو تعود على اللعب السريع في البطولة .

خصوصا وأن أغلب لاعبيه لديهم قدرات اللعب للكرة الشاطئية وهو أمر يسهل عليهم الأداء في الصالات كما أنهم خسروا المباراة الأولى وكان لابد لهم من الاندفاع لذلك كانت المباراة صعبة جدا على الفريق خصوصا وأنه كان متأخرا بهدفين .

وأشاد المدرب بأداء اللاعبين في الشوط الثاني وقال إن الأداء كان أفضل من الشوط الأول خصوصا بعد أن استقبلت شباكه الهدف العماني الثاني .

وأكد المدرب أنه سيلعب مباراة أمام البحرين بهدف الاستفادة من أخطاء المباريات السابقة ، لاسيما وأن الثقة الزائدة للاعبي العنابي التي دخلوا بها أمام العماني يجب ألا تظهر مجدداً .