الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
14.03.2015 21:12 في :

متابعة: بلال مصطفى/المنامة//

قال المدرب التشيكي ميتشل سترايز المدير الفني لمنتخبنا عنابي الصالات أنه راض عن التعادل مع الإمارات بهدفين لكل وأضاف عقب المباراة أن مصدر رضائه هو أن المنتخب كان متأخرا بهدفين نظيفين واستطاع أن يعود للمباراة بالتعادل.

وهو أمر فني جيد ومعنوي أيضا يفيد المنتخب في المباريات القادمة مؤكداً أن العنابي حافظ على شخصيته الفنية في البطولة ، حيث يؤدي بمستوى فني ثابت ولاعبو المنتخب حريصون على تحقيق النتيجة الإيجابية وهو عامل فني جيد .

واعتبر المدرب مباراته غدا أمام المنتخب الكويتي بمثابة اختبار للمنتخبين في البطولة ، لاسيما وهما المرشحان لحصد اللقب الخليجي ولكنه أكد في الوقت نفسه أنه حريص على عدم كشف أوراقه في البطولة .

وسيلعب بالعناصر التي يراها جاهزة للمشاركة بغض النظر عن النتيجة التي تحدث لأن الروح العالية سمة من سمات العنابي وأي مجموعة في فريقه تستطيع أن تؤدي بذات الروح العالية في مواجهة الأزرق الكويتي .

وأكد المدرب أن لاعبه لوكاس لم يكن جاهزا وكذلك علي السبعة للمشاركة في مباراة اليوم كما أنه افتقد لجهود عمرو محسن في المباراة أمام الإماراتي .

وسيكون عليه أيضا أن يفقد جهود اللاعب فلافيو في مواجهة الكويت غدا بسبب نيله للإنذار الثاني ولكنه يثق في قدرات لاعبيه لتقديم أفضل المستويات في البطولة وأنه كمدرب ليس قلقا على المنتخب إلا من إصابات اللاعبين.