الاتحاد القطري لكرة القدمالاتحاد الآسيوي

متابعة : بلال مصطفى / رسالة إندونيسيا – صفاء العبد – موفد لجنة الاعلام الرياضي //

أكد البرتغالي برونو ميجيل مدرب العنابي الشاب استعداد لاعبينا لخوض المعترك الاسيوي بنسخته الجديدة مشيراً إلى انه يرى بأن جميع اللاعبين يتمتعون بإمكانات جيدة تؤهلهم لتحقيق نتيجة جيدة تتفق مع سمعة الكرة العنابية على المستوى القاري وخصوصا بالنسبة لمثل هذه الفئة العمرية .

  

واوضح برونو ميجيل في المؤتمر الصحفي ، الذي جمعه ظهر اليوم مع مدربي المنتخبات الثلاثة الاخرى في المجموعة الاولى للبطولة والذي أقيم بإحدى قاعات ملعب جيلورا بونج كارنو ، بأنه يعتقد ان لاعبينا قد اكتسبوا خبرة جيدة من خلال المواجهات التي خاضوها ضمن مراحل الاستعداد لهذه البطولة .

الامر الذي يجعله اكثر ثقة بامكانية ان يقدموا افضل ما عندهم في هذه المنافسات على الرغم من قناعته بأن الامر لن يكون سهلا وان جميع المنتخبات التي سبق وان تأهلت لهذه النهائيات تمتلك طموحات كبيرة وبذلت جهوداً مضنية من اجل الظهر بالمستوى الذي تأمله في البطولة .

 اما عن توقعاته بشأن ما يمكن ان يحققه العنابي في هذه النسخة من البطولة التي سبق لقطر ان سجلت فيها حظورا متميزا وكبيرا اهلها للصعود الى نهائيات كأس العالم اكثر من مرة فقال ..” كان عملنا كبيراً فعلاً خلال الفترة الماضية وبذلنا مع اللاعبين جهوداً متواصلة عبر التدريبات والبطولات والمباريات التي خصناها وكلي امل في ان يتوج ذلك بالنجاح الذي نرجوه “.

 وعما إذا كان يعتقد بأن مباراة الغد امام الامارات يمكن ان تكون مفتاحا للتأهل الى الدور الثاني من البطولة قال ميجيل :”  لا أحد ينكر اهمية المباراة الاولى وخصوصاً من الناحية المعنوية ، حيث ان الفوز يمكن ان يعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم ، لكن ذلك لا يلغي حقيقة ان جميع المباريات مهمة بلا استثناء خصوصا  وان جميع المنتخبات كانت قد استعدت جيداً لهذه البطولة .