الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.05.2014 1:25 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب/قنا//
أكد ميرزا أحمد الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم “إن اللجنة قررت اعتماد العاصمة القطرية الدوحة مكانا لإقامة قرعة البطولات الأربع المنضوية تحت مظلة اللجنة التنظيمية.
وهي: بطولة الناشئين الحادية عشرة، وبطولة المنتخبات الأوليمبية السادسة، وبطولة كرة الصالات الثانية، والبطولة الأولى للكرة الشاطئية”.
وأشار أحمد إلى أن موعد قرعة هذه البطولات سيتم تحديده خلال اليومين القادمين ومن المنتظر أن تجرى في أواخر الشهر الجاري أو في الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل .
مبينا أن اللجنة ما زالت في انتظار رد الاتحاد العماني لكرة القدم بشأن المشاركة في البطولة الشاطئية، في حين اعتذر العمانيون عن المشاركة في بطولة كرة الصالات والتي ستقام بنظام الدور الواحد.
واعتبر الأمين العام للجنة التنظيمية الخليجية لكرة القدم أن جميع الأمور المتعلقة بتنظيم هذه البطولات مثالية، لا سيما في ظل إقامتها في دولة قطر والشاطئية التي ستقام في مدينة دبي نظرا للإمكانيات الكبيرة للمنشآت الرياضية والخدمية في الدولتين.
وأضاف قائلا ” إن البطولات تم اعتماد مواعيدها رسميا، حيث ستقام بطولة الناشئين الحادية عشرة في قطر خلال الفترة من 10 الى 19 اغسطس القادم وستليها بطولة المنتخبات الأوليمبية في دولة قطر كذلك خلال الفترة من 26 أغسطس إلى 5 سبتمبر.

ثم ستقام في قطر كذلك بطولة كرة الصالات في الفترة من 24 الى 30 سبتمبر، اما بطولة الكرة الشاطئية الأولى فستقام في دبي خلال الفترة من 17 إلى 23 أكتوبر المقبل .