الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.12.2013 22:41 في :

متابعة: بلال مصطفى
رسالة ماليزيا: أحمد الجهنى /فؤاد شريف- موفدا لجنة الإعلام الرياضى//

قال مدرب المنتخب القطري ميكي: إن مباراة الكويت كانت فرصة لمشاركة اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصتهم في الدخول إلى تشكيلة المنتخب، وأضاف المدرب أن أمامنا مباراة مهمة أمام المنتخب العراقي، ويجب أن تكون نتيجتها الفوز إذا ما أردنا التأهل.

وأكد المدرب أن اللاعبين أدوا مباراة قوية، وقاموا بواجبهم على أكمل وجه لكن لم نستطع أن نغامر باللاعبين الأساسين لأن مباراة اليوم مع العراق هي الفاصلة والتي يجب أن نفوز فيها.

وشدد المدرب على أن اللاعبين سيكون دورهم أكبر في هذه المباراة المهمة والتي تعتبر مباراة نهائي والهدف هو الحصول على بطاقة التأهل والتي يجب أن نمر فيها عبر المنتخب العراقي القوي لكن لاعبينا لا يقلون قوة ومهارة عن لاعبي الخصم ونحن نتفوق عليهم بالمهارة والسرعة والحركة الدائرية التي يتميز بها لاعبونا أثناء المباراة.

ووجه المدرب رسالة إلى اللاعبين بأنه يجب عليهم أن يكونوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، لذلك يجب عليهم أن يقاتلوا من أجل الفوز ولا يرضون بغيره حتى نصل إلى فيتنام مع المنتخبات الأخرى؛ لأن منتخب قطر لديه لاعبين أكفاء يستطيعون القيام بواجبهم على أكمل وجه وأنا كمدرب أثق فيهم.

هارون المنصوري : مباراة العراق حاسمة
هارون المنصورى
عبر مدير الفريق هارون المنصوري عن حزنه لخسارة المباراة اليوم وقال: “إن مباراة أمس لعب فيها المدرب بالفريق الاحتياط وقدم فيها اللاعبون المجهود الذي يشكرون عليه، لقد سيطرنا على الشوط الأول، وجاء الهدف الأول من خطأ غير مقصود من عبدالرحمن الحمادي” .

وأضاف المنصوري أن الشوط الثاني أحرز المنتخب الكويتي الهدف الأول من الدقيقة الأولى، وهذا غير الخطة التي كان المدرب قد لقنها للاعبين وهو ما أثر عليهم لكن لابد من أن نشكر اللاعبين على المجهود الذى قدموه لكن نطالبهم بالفوز في مباراة العراق.

فهي المباراة التي ستؤهلنا إلى فيتنام التي تعتبر أهم مباراة في التصفيات،والمدرب دخل المباراة بتشكيلة اللاعبين غير الأساسيين، ونحن في إدارة المنتخب لا نتدخل في اختصاصاته ومهامه الفنية لكن المهم في هذه التصفيات التأهل والفوز على العراق هو الذي سيؤهلنا.

ونقول للاعبين الكرة في ملعبكم وأنتم “كفو” للقيام بواجبكم تجاه الوطن وتجاه الفريق ورد الجميل بالفوز بهذه المباراة.

هادي البريدي: سنقدم الأفضل أمام العراق
هادى البريدى
أكد لاعب منتخبنا الوطني هادي البريدي أن مباراة منتخبنا مع العراق مصيرية، ويجب علينا فيها أن نفوز إن شاء الله حتى نتأهل إلى نهائيات كأس آسيا في فيتنام 2014.
وأضاف هادي البريدي أن اللاعبين تعاهدوا على أن دخول مباراة اليوم بقوة وروح عالية.

ومنتخبنا أفضل من المنتخب العراقي ونحن في المنتخب نعتمد على المهارات والسرعة والتفاهم فيما بيننا لذلك نحن متفائلون أن نقدم المستوى الذي يليق باسم كرة الصالات في قطر، وأن تكون النتيجة إيجابية لمنتخبنا.

وعن خسارة المنتخب أمام الكويت قال هادي: إن الفريق لعب بالتشكيلة الاحتياطية والمدرب فضل الاحتفاظ بالعناصر الأساسية من أجل مباراة اليوم، لذلك نتمنى أن نعوض هزيمة الكويت بالفوز على العراق ونقدمها هدية إلى كل من دعمنا ووقف مع المنتخب.