الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.12.2013 0:37 في :

متابعة: بلال مصطفى/م //

قال مدرب منتخبنا الوطني الإسبانى ميكي: إن المنتخب قدم مباراة قوية أمام السعودي واستطاع خلق العديد من الفرص, لكن إنهاء هذه الفرص لأهداف هي المشكلة التي واجهتنا في هذه المباراة.

وأضاف المدرب أن لاعبينا استطاعوا أن يعودوا مرتين إلى المباراة وهذه ميزه ممتازة, لكن نحن نريد نقاط المباراة، وأكد أنه رغم تعادلنا وخروجنا بنقطة من هذه المباراة إلا أن أنها مهمة بالنسبة لنا، خاصة أننا في بداية تصفيات غرب آسيا.

وقال المدرب ميكي: المهم الذي يجب أن يعرفه اللاعبون أننا يجب أن نفوز في المباريات القادمة إذا ما أردنا أن نتأهل إلى نهائيات كأس آسيا لكرة الصالات, والتي ستقام في فيتنام 2014″.

وشدد المدرب على أهمية المباراة القادمة, وقال: “المباراة القادمة أمام لبنان فيها ثلاث نقاط, يجب علينا أن نفوز بالمباراة ونضيفها إلى رصيدنا، وشدد المدرب على أن المباراة القادمة مهمة كحال باقى المباريات .

هارون المنصوري :غير راض عن النتيجة

عبر مدير الفريق هارون المنصوري بعد مباراة المنتخب الوطني والمنتخب السعودي عن عدم رضاه عن النتيجة, وقال هارون: “كنا الأفضل في الشوط الأول وصنعنا العديد من الفرص التي لاحت للاعبينا في ظل تراجع المنتخب السعودي, لكن قدر الله وما شاء فعل”.

وأضاف المنصوري أن اللاعبين عليهم أن يكونوا أكثر تركيزا في المباريات القادمة, وأن يكونوا على قدر المسؤولية لخطف بطاقة التأهل لأننا جئنا من أجل هدف واحد وهو التأهل إلى نهائيات كأس آسيا لكرة الصالات في فيتنام.

سعيد غلام : نعدكم بالأفضل والفوز على لبنان

قال لاعب منتخبنا سعيد غلام: إننا قدمنا مباراة جيدة وقمنا بأداء واجباتنا كلاعبين على أكمل وجه, واجتهدنا وهيأنا العديد من الفرص, خاصة في الشوط الأول لكننا لم نسجل ولم نستغل الفرص.

وأضاف اللاعب: “هذه أول مباراة لنا, ومع أننا كنا مستعدين نفسيا وبدنيا لهذه المباراة إلا أن الحظ لم يسعفنا في أن نستغل الفرص،والتعادل مع المنتخب السعودي اعتبره خسارة لنا لأننا كنا الأفضل في المباراة وسيطرنا على مجريات الأمور، لكن انتهت النتيجة في النهاية بالتعادل.

وأكد اللاعب أن المباراة القادمة أمام المنتخب اللبناني مهمة جدا، وسوف ندخلها مثل المباريات النهائية ولا نرضى إلا بالفوز بجميع المباريات لأننا لا بد لنا من أن نخطف بطاقة التأهل لأننا أبطال غرب آسيا في التصفيات الماضية.

صالات 2
المهندى يطمئن على البعثة

أجرى رئيس لجنة كرة الصالات والشاطئية عبدالله المهندي اتصالاً هاتفياً برئيس البعثة محمد أحمد للاطمئنان على بعثة المنتخب القطري، ومدى جاهزيتها للمباراة القادمة بعد التعادل مع المنتخب السعودي بهدفين لكل منهما وللتصفيات بشكل عام.

وأكد المهندي من خلال رئيس البعثة على ضرورة ظهور اللاعبين بالصورة المشرفة لقطر وعكس ما وصلت إليه كرة الصالات من مستويات كبيرة على مستوى المنطقة وآسيا، وأكد المهندي أنه يثق في اللاعبين الذين يقدرون المسؤولية والثقة التي أعطيت لهم وتمنى لهم التوفيق في باقي المباريات.