الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.09.2013 15:02 في : &

a8
متابعة:بلال مصطفى//

أعرب مدرب منتخبنا عنابي الصالات الإسبانى ميكي عن سعادته بفوز فريقه على الإماراتي بثمانية اهدف وقال المدرب في المؤتمر الصحافي عقب المباراة إن النتيجة المنطقة لهذه المباراة هي فوز العنابي .

ولكن ليس بهذا الكم الكبير من الأهداف مبينا ان العنابي كان متقدما انطلاقة المباراة وهو أمر طبيعي ان يفوز ولكن نسبة الاهداف الكثيرة بينت حرص اللاعبين على الفوز واستفادتهم من قلة خبرة الإماراتي وحسم اللقاء بالتركيز العالي .

وأكد ميكي أن العنابي يضم لاعبين شباب وعلى الجميع الصبر عليهم من أجل المزيد من النتائج في المستقبل خصوصا في ظل برنامج شامل يعمل من أجله الجهاز الفني بالوصول بكرة الصالات إلى أفضل مستوى فني لها .

مشيرا إلى أن الإصابات التي لحقت ببعض عناصر المنتخب حرمت الفريق من جهود فنية كانت ستكون مميزة للغاية ، وقال المدرب إن المنتخب بسير بخطى جيدة ويحتاج إلى الوقت لتحقيق أهدافه .

نافيا أن يكون قد وضعه في خانة المنافس الأول على اللقب وقال في هذا الصدد إن الكويتي هو الأفضل في البطولة بما يملكه من إمكانيات وخبرات افضل من كل المنتخبات.

المخاطرة مطلوبة ولكن ..!

من جهته كشف المدرب الإماراتي روبيو عن مغامرته في أسلوب اللعب بطريقة “الباور بلاي” حيث أنها لم تكن ناجحة بما يكفي في المباراة أمام العنابي نظراً لقلة خبرة اللاعبين ولكنه قال إنها كانت مجدية بالنسبة له في المباراة السابقة وأجاد فيها اللاعبين .

وكان من الضروري أن يجعلهم يتعلمون هذا الأسلوب ، وأشار المدرب إلى أن فترته مع المنتخب قليلة جدا وقد تولى تدريب المنتخب قبل أيام قليلة ويحتاج إلى الوقت لتطوير اللعبة في الإمارات خصوصا وأن الدوري في الإمارات انتظم قبل سنوات قليلة جدا .