الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.03.2015 22:18 في :

بلال مصطفى//
قام أحمد العباسي مدير المعسكرات والمسابقات بإدراة المنتخبات الوطنية التابعة للاتحاد القطري لكرة القدم بتبادل الدروع مع الدكتور / هورست لومبر نائب رئيس الاتحاد النمساوي لكرة القدم .

وذلك على هامش المباراة الودية التي جمعت بين العنابي الأوليمبي ونظيره منتخب النمسا مساء اليوم على ملعب حمد الكبير بنادي العربي وفاز بها المنتخب النمساوي برباعية دون رد .

ومن جانبه تحدث نائب رئيس الاتحاد النمساوي قائلا : هذه هي الزيارة الأولي لي لدولة قطر وسعيد للغاية بما شاهدته من تطور هائل في المرتافق الرياضية من حيث المنشآت والإمكانيات الرياضية الرائعة التي تتمته بها دولة قطر .

وأضاف : المباراة كانت مفيدة للفريقين ، فمنتخب النمسا مقبل على تصفيات أوروبا تحت 21 عام وسيلاقي منتخبات قوية مثل ألمانيا وأذربيجيان وروسيا ونسعى لتحقيق أكبر استفادة ممكنة من خلال الاحتكاك بمدارس كروية مختلفة .

وتطرق هورست للحديث عن مونديال 2022 قائلا : قطر تستحق تنظيم المونديال وأرى أن إقامة البطولة خلال شهري نوفمبر وديسمبر أمر جيد جدا ، لاسيما أن الطقس في هذا التوقيت يكون رائعاً .

وأشار نائب رئيس الاتحاد النمساوي لكرة القدم إلى أنه ستكون هناك معسكرات إعداد للمنتخبات القطرية بالنمسا ، وجاري التنسيق مع مسؤولي الاتحاد القطري لكرة القدم في هذا الصدد .