الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.10.2014 17:41 في :

كتب: بلال مصطفى//

استقبل السيد/ سعود عبدالعزيز المهندى نائب رئيس الاتحاد القطرى لكرة القدم بمكتبه ظهر اليوم الثلاثاء السيد/ سليمان حسن رئيس الاتحاد الجيبوتى لكرة القدم .

والذى يترأس بعثة منتخب بلاده المشارك ببطولة كأس العرب للناشئين والتي تستضيفها الدوحة حالياً ، وذلك بحضور السيد/ هاني بلان عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم .

وتم خلال الاستقبال التباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك،وأهمية تفعيلها وسبل تطويرها فى الفترة المقبلة بما يخدم منظومة كرة القدم فى البلدين ويعزز من أطر التعاون المشترك بين الاتحادين .

والذي يأتي في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين اتحادي كرة القدم في كل من البلدين الشقيقين ، لاسيما مع التواصل الدائم في كافة الأمور المتعلقة بكرة القدم في كل من قطر و جيبوتي .

حيث جري خلال اللقاء التباحث حول تعزيز العلاقات بين الجانبين ، والتطلع إلى المشاركة الدائمة في كثير من المشروعات والأهداف التي تربط بين الطرفين، وسبل تطويرها بما يخدم منظومة كرة القدم فى كل من البلدين .

كما تم خلال الاستقبال التأكيد على أهمية استمرار وتدعيم التعاون الدائم بين الاتحاد ين القطرى والجيبوتي لكرة القدم ، بما يساعد على تدعيم أواصر الأخوة التي تجمع بين الأشقاء .

وكذلك الاهتمام بتطوير هذه العلاقات لخدمة كرة القدم في البلدين والتطلع لآفاق جديدة من العلاقات المتميزة مستقبلاً .

سعود وجيبوتي 2