الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.01.2014 16:26 في :

كتب:بلال مصطفى//
استقبل السيد / سعود عبدالعزيز المهندي نائب رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم في مكتبه صباح يوم الإثنين الموافق 27/1/2014 ،السيد/ الحاج عطا المنان رئيس نادى الهلال الرياضى السودانى، والسيد/ عبدالدائم على البشير الوزير المفوض ونائب السفير السودانى بالدوحة ، والوفد المرافق لهما .

حيث تم خلال الزيارة التباحث حول المواضيع ذات الاهتمام المشترك،وأهمية تفعيلها وسبل تطويرها فى الفترة المقبلة بما يخدم منظومة كرة القدم فى البلدين ويعزز من أطر التعاون المشترك بين الجانبين .

كما تم خلال اللقاء التأكيد عن العلاقات الأخوية التى تربط الاتحاد القطرى بنظيره السودانى والأندية السودانية كذلك ، والتأكيد على أن مثل هذه العلاقات بين الأشقاء من شأنها أن تدعم وتوثق الروابط المتينة بين الجانبين ، بل تطرق الحديث لأهمية تفعيلها وسبل تطويرها بما يخدم منظومة كرة القدم فى كل من قطر والسودان .

وفى ختام الزيارة ، قدم السيد/ الحاج عطا المنان ، الشكر والتقدير للسيد/ سعود عبدالعزيز المهندى على استضافة فريق الهلال السودانى فى معسكر إعداده بالدوحة وعلى الدعم الدائم الذي يقدمه الاتحاد القطرى لكرة القدم ، متطلعاً لتعاون دائم ومثمر بين الجانبين .