الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
26.09.2016 14:44 في :

متابعة : بلال مصطفى / مجدي إدريس //

انطلاقاً من حرص إدارة التطوير بالاتحاد القطري لكرة القدم على النهوض بالعملية التدريبية على مستوى القاعدة بالأندية، أقيمت مؤخراً أولى ورش العمل للمدراء الفنيين بالأندية القطرية للموسم الرياضي 2016/2017 .

وكانت البداية مع النادي العربي وعلى مدار ثلاثة أيام ، وذلك بحضور مدربي الفئات السنية بالأندية بالإضافة لعدد من المدراء الفنيين ، حيث قام المدير الفني للفئات السنية بالنادي العربي أديسون أجيرو بتقديم ورشة عمل بعنوان كيفية الدفاع المنظم وكيفية التحول من الدفاع للهجوم المنظم .

وقام بتنفيذ التدريبات العملية مدربو الفئات السنية بالنادي العربي وهم سيد رفاعي لفئة تحت 13 سنة ومصطفى حبيش لفئة 14 سنة ومحمد مديح لفئة 15 سنة وعبد الرزاق كنيس لفئة 17 سنة وكمال أخلف لفئة 19 ومدربا الحراس أسامة صقر للواعدين والأمل والأشبال وأرونالدو تيرزور للناشئين والشباب .

موفق المولى: تبادل الخبرات سبيلنا للارتقاء بالعملية التدريبية

ومن جانبه عبر دكتور موفق المولى المشرف الفني لإدارة التطوير على قطاع الفئات السنية عن رضاه وتقديره للجهد الذي قدمه الجهاز الفني للنادي العربي مشيراً إلى أن المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية نالت استحسان الحضور .

موضحاً : ” رأينا أنه من الأفضل أن يتم تكليف المدير الفني لكل ناد على حده بالتنسيق مع مدربي ناديه بتقديم موضوع من الموضوعات الفنية ، حتى يتم الاستفادة من خبرات الجميع وتحقيق التفاعل المطلوب بالعملية التدريبية .

لاسيما وأن الهدف من تلك الموضوعات هو علاج بعض المشاكل التي تعاني منها الكرة على القطرية على مستوى القاعدة ” .

مشيراً إلى أنه تم توزيع البرنامج الخاص بالأسابيع القادمة وبالموضوعات المقترحة على الأندية حتى يتسنى للمدراء الفنيين تجهيز وحداتهم التدريبية متمنيا التوفيق للجميع .

%d9%88%d8%b1%d8%b4%d8%a9-%d8%b9%d9%85%d9%84-%d9%81%d8%a6%d8%a7%d8%aa-%d9%86%d8%b8%d8%b1%d9%8a-%d8%ac%d8%af%d9%8a%d8%af