الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
09.07.2014 22:39 في :

متابعة: بلال مصطفى//

أعلن نادي قطر القطري التعاقد رسمياً مع المهاجم الكوري الجنوبي يونج تشو، وذلك لمدة موسمين اعتباراً من الموسم المقبل ، ليكون بذلك أو صفقات نادي قطر في الموسم الجديد .

وأعرب يونج تشو عن سعادته باللعب لنادي قطر، وقال: أشكر الجميع على دعوتي لأكون في دوري النجوم، وسوف اقاتل لتقديم كل ما لدي، خصوصاً بعد الترحيب الذي وجدته في النادي وهي أجواء مثالية يتمناها أي لاعب.

وأضاف: ” استمعت إلى نصائح زملائي نام تاي هي لاعب لخويا ولي يونج سو لاعب السد وسيول كي لاعب الجيش وجميعهم شجعوني على إكمال المفاوضات والانضمام للنادي.”

وبعيداً عن نادي قطر، ورداً على سؤال بشأن تراجع مستوى المنتخب الكوري الجنوبي في مونديال البرازيل ومدى تأثر لاعبيه في الفترة المقبلة، قال اللاعب: هذه النتائج لن تؤثر على مسيرة احتراف اللاعبين الكوريين، وأنا شخصيا سأعود إلى المنتخب من بوابة نادي قطر.

من جانبه، أكد راشد عتيق أمين صندوق نادي قطر أن التعاقد مع اللاعب الكوري جاء بعد الانطباع الجيد الذي تركه اللاعب السابق في نادي قطر جين هوسين، مثل كل اللاعبين الكوريين المتواجدين في دوري النجوم.

وأضاف: “التعاقد لمدة موسمين وكان الاتفاق من قبل على موسم واحد، وجاء التعاقد مع يونج تشو بعد دراسة السيرة الذاتية الرائعة للاعب وأحوال الفريق واستطلاع رأي المدرب الجديد، الذي كان في الصورة وأصر على التعاقد مع اللاعب صاحب المستوى الجيد والامكانيات الهائلة.”