الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.01.2014 19:43 في :

متابعة:بلال مصطفى/م//

شهد الأسبوع الخامس عشر لدوري نجوم قطر، نتائج مثيرة في مبارياته، والتي انتهت 6 منها بنتيجة الفوز، وواحدة فقط بنتيجة التعادل، وسجلت خلالها 21 هدفاً، وهي نسبة تعتبر مرتفعة، وحقق الخور فوزاً ثميناً على الغرافة بنتيجة 3/0، وعاد الوكرة الى الانتصارات مرة أخرى بعد غياب امتد من الأسبوع الرابع.

وحقق الفوز في هذه الجولة على الريان بنتيجة 2/1، وفاز قطر على معيذر بهدفين مقابل هدف، والعربي على السيلية بثلاثة أهداف لهدفين، ولخويا على الخريطيات بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، وأم صلال على الجيش بهدفين مقابل هدف، وكان التعادل الوحيد في مباراة الأهلي والسد بدون أهداف، وهي المباراة الوحيدة التي انتهت بالتعادل، وكذلك هي المباراة الوحيدة التي لم يحرز فيها أهداف.

وعززت هذه الجولة صدارة لخويا ، الذي ارتفع برصيده الى 31 نقطة بفارق 4 نقاط عن السد الذي خسر نقطتين، وسعت الفارق بينه وبين المتصدر، وارتقى العربي الى المركز الثالث برصيد 24 نقطة متفوقاً على الجيش بفارق الأهداف، ويلاحظ الارتفاع الواضح في سهم فريق العربي الذي حقق الفوز في 5 مباريات من مبارياته الست الأخيرة.

وبالمقابل فالجيش تلقى الخسارة السادسة على التوالي هذا الأسبوع من أم صلال، ويأتي بعد العربي والجيش، قطر الذي استفاد من فوزه على معيذر فرفع رصيده الى 23 نقطة، ثم الأهلي بالتعادل مع السد رفع رصيده الى 22 نقطة في المركز السادس، ثم الغرافة الذي تراجع من المركز الرابع الى السابع برصيد 21 نقطة بعد خسارته أمام الخور.

ويأتي بعده السيلية الذي تراجع بخسارته أمام العربي الى المركز الثامن برصيد 20 نقطة، ثم الخور في المركز التاسع برصيد 19 نقطة، والوكرة في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

ثم الخريطيات في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة، وتقدم أم صلال الى المركز الثاني عشر بتحقيقه لفوزه الثالث على التوالي ورفع رصيده الى 14 نقطة، ثم الريان في المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة، وأخيراً معيذر في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.

وتواصل مباريات الدوري بالأسبوع السادس عشر الذي تقام مبارياته يومي 24 و25 يناير الحالي، فيلتقي الأهلي مع معيذر، والخريطيات وقطر، وأم صلال مع الوكرة، والسد مع الجيش، ويوم السبت يلعب الريان مع الخور، ويواجه العربي لخويا، ويختتم بلقاء السيلية والغرافة.