الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.11.2014 0:46 في : &

متابعة: بلال مصطفى//

أسفرت الجولة الأولى لدوري المحترفين لكرة الصالات عن نتائج مثيرة ، لعل أبرزها تعادل السد مع الخريطيات في لقاء ماراثوني بنتيجة 7-7 .

ومع انطلاق البطولة نجح الريان – حامل اللقب – في تحقيق فوز كبير على الشمال بنتيجة 9 / 1 .

وتمكن قطر من الفوز على العربي بنتيجة 3 / 2 وذلك في المباريات التي أقيمت على صالة الاتحاد بنادي الوكرة .

وجاءت المباريات الثلاث قوية ومثيرة لتؤكد على أن النسخة الجديدة من البطولة ستكون قوية ومثيرة حيث أن المفاجآت كانت حاضرة من الجولة الأولى .

بدأ الريان رحلة دفاعه عن اللقب بصورة قوية ونجح في تحقيق انتصار كبير وعريض على فريق الشمال بنتيجة 9 / 1 في مباراة من طرف واحد كان الرهيب الرياني هو الأفضل فيها وقدّم لاعبوه مستوى جيدًا ومتميزًا على مدار شوطي اللقاء.

وسجّل أهداف الريان عبد الرحمن عارف “ثلاثة أهداف” وسعيد غلام ودايجو سوزا هدفين لكل منهما وحازم سامي ويوسف مانع لكل منهما هدف .

في حين سجّل هدف الشمال الوحيد أحمد محمد عبد الرحمن وشهدت المباراة مستوى متميزًا من لاعبي الريان الذين كانوا الأفضل والأكثر سيطرة على الأداء في اللقاء.

وفي ثاني لقاءات الجولة تعثر فريق السد وصيف النسخة الماضية وبطل كأس السوبر لهذا الموسم في أول مواجهة له في البطولة بالتعادل مع الخريطيات بنتيجة 7 / 7 في واحدة من مفاجآت الأسبوع الأول للبطولة .

حيث أن الترشيحات كلها كانت تصب في مصلحة فريق السد لتحقيق الانتصار لاسيما أن الفريق مليء بالنجوم وحقق قبل أيام قليلة لقب بطولة كأس السوبر على حساب منافسه التقليدي الريان.

سجّل أهداف السد في اللقاء علي الأحرق أربعة أهداف ومحمد إسماعيل “هدفان” وفلافيو براتو “هدفً” في حين سجّل أهداف الخريطيات مبارك يوسف المهيزع ثلاثة أهداف وحامد الأحبابي وطه شامية بواقع هدفين لكل منهما.

أما اللقاءات الأخرى للجولة الأولى فأسفرت عن تعادل كل من الأهلى والوكرة بهدف لكل منهما ، وتعادل الشيحانية مع الخور 3-3 ، فيم حقق الغرافة فوزاً سهلا على حساب السيلية 4-1.


جدول الترتيب بعد الجولة الأولى

جدول ترتيب الصالات 1دوري


نتائج مباريات دوري الشباب

وعلى صعيد مباريات دوري الشباب فقد أسفرت نتائج الجولة الافتتاحية عن نتائج مثيرة والتي شهدت أهدافاً غزيرة وبلغت الحصيلة التهديفية لـ 60 هدفاً ، بما يؤشر لبداية مشتعلة ومنافسة حقيقية .

ترتيب شباب صالات 1

صالات 20