الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.09.2015 22:18 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

شهدت الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر مواجهات مثيرة بين مختلف الفرق، كما تميزت بظاهرة الأهداف الكثيرة في أكثر من مباراة حتى بلغ عددها 24 هدفاً وهي نسبة تهديف عالية جداً.

ففي يومها الأول كشر البطل لخويا عن انيابه ونجح في تمزيق شباك الخريطيات بسبعة أهداف نظيفة، وبأقل مجهود في المباراة التي جرت أحداثها باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا .

وتبارى في تسجيلها فلاديمير فايس (هدفين) ومثلهما لويسف المساكني، وهدف لكل من محمد رزاق ونام تاي هي وخالد مفتاح، وفي هذه المباراة ظهر الخريطيات متفكك الأوصال وبعيداً عن مستواه.

وكثرت أخطاء لاعبيه في التمرير وهو ما استثمره لخويا للوصول إلى شباك حارسه أحمد سفيان لسبعة مرات كاملة، ليرفع لخويا رصيده إلى 6 نقاط من مباراتين، ويتجمد رصيد الخريطيات عند ثلاث نقاط من ثلاث مباريات.

عربي قطر نجوم

من جانبه واصل فريق العربي انتصاراته ونجح في تحقيق فوز كبير على قطر في اللقاء الذي جمع الفريقين باستاد سحيم بن حمد بأربعة أهداف نظيفة.

وسجلها كل من باولينهو ومصعب محمود وسيرجيو دوترا ورود فاني، وفي هذه المباراة قدم العربي عرضاً جميلاً عكس قطر الذي ظهر بدفاع مفكك ليستحق الخسارة الكبيرة.

وهذه النتيجة رفعت رصيد العربي إلى 9 نقاط من ثلاث انتصارات، ويظل قطر بدون رصيد بثلاث هزائم متتالية .

غرافة اهلي نجوم 3

وفي مباراة ثالثة استضافها استاد سحيم بن حمد حقق الغرافة فوزاً مستحقاً على حساب الأهلي بهدفين دون مقابل سجلهما آلان ديوكو في مرمى فريقه السابق، وفهيد الشمري.

وشهدت المباراة طرد لاعب الغرافة أندرسون مرتينز في الدقيقة 61، وهذه النتيجة رفعت رصيد الغرافة الى 6 نقاط من مباراتين فيما ظل الأهلي في 4 نقاط من فوز وتعادل.

ونجح الخور من جهته في انتزاع نقطة ثمينة من الجيش بتعادله معه بدون أهداف في اللقاء الذي استضافه استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في مواجهة قوية .

وهذه النتيجة رفعت رصيد الجيش الى 5 نقاط ووضع الخور بموجبها أول نقطة في حسابه، وجاءت المباراة عموماً متكافئة بين الفريقين لتؤدي الى هذه النتيجة العادلة.

وفي اليوم الثاني للجولة نجح السيلية في وضع أول ثلاث نقاط في رصيده على حساب مسيمير الوافد الجديد بفوزه عليه بهدف جاء بنيران صديقة عن طريق مدافع مسيمير اسامة العون في الدقيقة 63.

وجاءت المباراة متكافئة سعى مسيمير بكل قوة من أجل إدراك التعادل ولكنه واجه دفاعاً مميزاً حرمه من الوصول إلى المرمى، هذه النتيجة جعلت مسيمير بدون نقاط بعد تلقيه الهزيمة الثالثة.

013T7473

من جهته استعاد السد طعم الفوز بتفوقه على الوكرة في هذه الجولة بأربعة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما باستاد جاسم بن حمد بنادي السد ليرفع رصيده إلى 7 نقاط .

فيما تلقى الوكرة الهزيمة الثالثة وما زال رصيده خالياً من النقاط ، وسجل أهداف السد عبد الكريم حسن ونذير بلحاج وموريكي (هدفين) فيما سجل سايز للوكرة.

ولم يجد السد صعوبة كثيرة في تحقيق الفوز خاصة وأنه صنع الكثير من الفرص خلال الشوطين ونجح في استثمار أربعة منها فقط داخل الشباك.

وواصل الريان من جانبه سلسلة انتصاراته ليحصد العلامة الكاملة بختام هذه الجولة بفوزه على أم صلال 3/1، سجل للريان سبستيان سوريا (هدفين) ،وهدف لتباتا.

فيما سجل ساجبو لأم صلال ، وشهدت المباراة اضاعة جارسيا لاعب الريان لركلة جزاء بتصدي ناجح من بابا مالك حارس أم صلال.

لخويا خريطيات نجوم 3