الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
28.12.2015 16:09 في :

متابعة : بلال مصطفى//

انطلقت الحملة الترويجية لبطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تحت 23 عاماً التي تقام في الدوحة خلال الفترة مابين 12 حتى 30 يناير القادم ، وذلك من خلال الزيارات الميدانية للمدارس والمجمعات التجارية التي ستشملها حملات للبطولة .

وقام ناصر الكواري منسق الجولات الترويجية برفقة ” نجم ” تعويذة البطولة ، بزيارة لمدرسة خليفة النموذجية المستقلة – صباح الإثنين – ، في أولى الجولات الترويجية عقب الكشف عن التعويذة يوم الأحد الماضي في مؤتمر صحفي بنادي لخويا .
وشملت الجولة الترويجية تعريف الطلاب بالبطولة التي سيشارك فيها 16 منتخباً آسيوياً مقسمين على 4 مجموعات ، ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية .
والذي سيقام بخروج المغلوب ، ثم يتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فيها إلى دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام عام 2016 في ريو دي جانيرو بالبرازيل .
وكانت هناك بعض الأسئلة والاستفسارات من الطلاب ، وقام ناصر الكواري بتوضيح كل الاستفسارات والتساؤلات التي جاءت عن البطولة وعن تعويذة البطولة وكيفية اختيارها وغير ذلك من الأسئلة الأخرى .
وتفاعل الطلاب بشكل كبير مع الزياردة و” نجم ” ، وتم التقاط الصور التذكارية مع التعويذة ، كما تم دعوة الطلاب للحضور إلى مباريات البطولة من خلال الدعم والتواجد في الملاعب .
وخاصة الحضور لمباريات منتخبنا الأوليمبي الذي يستهل المشوار بمواجهة المنتخب الصيني يوم 12 من يناير، لاسيما وأن التشجيع والمؤازرة سيكون لهما أكبر الأثر في تحقيق هدفنا بالتأهل للأولمبياد .
وستتواصل الحملات الترويجية للبطولة بصحبة ” نجم ” في المدارس والمجمعات التجارية خلال الأيام المقبلة ، وذلك ضمن الحملة التي وضعتها اللجنة المنظمة للترويج للحدث القاري الكبير قبل أيام من ضربة البداية .

نجم تعويذة 23