الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
13.01.2015 11:32 في :

متابعة: بلال مصطفى/ج//
يلتقي فريق دوري نجوم قطر الثلاثاء فريق بايرن ميونيخ الالماني بالساعة الثامنة مساءً في استاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا في مباراة ودية .

حيث اختار مدرب نجوم قطر 19 لاعبا للقاء من محترفي الأندية من المواطنين والأجانب ، فيما سيلعب مدرب البايرن جوارديولا بعناصر الفريق الاساسيين الذين حضروا لمعسكر الدوحة الشتوي .

لذلك فالمباراة ستكون ممتعة ومهمة حيث تترقبها الكثير من الجماهير كونها تشاهد لأول مرة محترفي دوري نجوم قطر أو أبرزهم في فريق واحد أمام البايرن الذي يتصدر الدوري الالماني ، حيث أكد مدربه جوارديولا على اهمية المعسكرات التي يقيمها في الدوحة خلال الفترة الشتوية .

وبلا شك انه سيدفع بمعظم اللاعبين كونه يجدها فرصة ان يبقى اللاعبون في كامل الجاهزية التي تأهلهم للدخول من جديد في منافسات الدوري الالماني والذي سيعاود الانطلاق اواخر الشهر الحالي .

وكان الدنماركي مايكل لاودروب المدير الفني لفريق لخويا ومدرب نجوم قطر قد اعلن قائمة فريق النجوم والتي ضمت 19 لاعبا هم : الحارس أمين لوكونت والمدافع الإسباني تشيكو فلوريس ولاعبي الوسط لويس مارتن وفلاديمير فايس من نادي لخويا.

والمدافع الجزائري نذير بلحاج ولاعبي الوسط طلال البلوشي والبرزيلي رودريغو تاباتا من نادي السد والمدافعين البرازيلي لوكاس مينديز ومراد ناجي وعلي سند ولاعب الوسط وسام رزق والمهاجم البرازيلي رومارينيو من نادي الجيش.

والمهاجم التونسي حمدي الحرباوي من نادي قطر والمدافع وليد محي الدين ولاعب الوسط المصري أحمد فتحي من نادي أم صلال ولاعب الوسط الإسباني بابلو هيرنانديز .

و المهاجم النيجيري إيزيكييل من نادي العربي والمدافع البرتغالي كوستا من نادي السليلية والحارس خليفة أبوبكر من نادي الخريطيات.