الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
29.11.2016 15:03 في :

نفدت تذاكر الدفعة الثانية من تذاكر مباراة الأبطال التي طرحتها اللجنة المنظمة اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر الجاري على الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم Www.qfa.qa ، والتي ستجمع بين فريق نادي برشلونة الإسباني وفريق نادي الأهلي السعودي والتي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة في 13ديسمبر المقبل على ستاد ثاني بن جاسم (ملعب نادي الغرافة) في تمام السابعة مساء .
وشهدت عملية بيع تذاكر الدفعة الثانية إقبالاً قياسياً من الجماهير بعد أن نفدت في غضون أربع ساعات منذ طرحها على الانترنت صباح اليوم ، حيث يعد هذا الإقبال الكبير من الجماهير على شراء تذاكر مباراة الأبطال امتداد لما شهدته عملية شراء تذاكر الدفعة الأولى والتي نفدت عقب ست ساعات من طرحها للبيع في الخامس والعشرين الجاري .
وبلغ مجموع التذاكر المباعة حتى الآن ثلاثة آلاف وثلاثمائة تذكرة (3300) من التذاكر التي تم طرحها في الدفعتين الأولى والثانية ، حيث تهدف اللجنة المنظمة من هذا الطرح التدريجي لتذاكر المباراة إلى إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الجماهير من مختلف شرائح المجتمع للحصول على التذاكر وحضور المباراة ، والاستمتاع بأجواء غير تقليدية مع مباراة الأبطال .
وفي هذا الصدد أعربت اللجنة المحلية المنظمة للمباراة عن بالغ سعادتها بالإقبال الكبير على شراء تذاكر المباراة ونفادها – خلال الدفعتين الأولى والثانية – في وقت قياسي ، وهو ما يؤكد على مدى الإثارة التي تحظى بها مبارة الأبطال ويعكس رغبة الجماهير لحضور المباراة ، والاستمتاع بعرض قوي بين بطلي الدوري في كل من إسبانيا والسعودية.
وأوضحت اللجنة المحلية المنظمة : ” نحن سعداء للغاية بهذا القدر الكبير من الاهتمام الذي أبدته الجماهير لشراء التذاكر سواء في الدفعة الأولى التي تم طرحها للجماهير قبل أيام أو من خلال الدفعة الثانية التي نفدت اليوم وخلال ساعات معدودة ، وهو ما يؤكد على أهمية اللقاء والإثارة الكبيرة التي أحدثها سواء في قطر أو المنطقة بشكل عام “.
وأضافت : ” أربع ساعات فقط هي المدة الزمنية التي استغرقتها عملية بيع تذاكر الدفعة الثانية وقبلها ست ساعات في الدفعة الأولى ، وهو ما أكد توقعاتنا بالاهتمام الكبير لهذا الطرح الثاني من التذاكر ، حيث أفرزت عملية الشراء قدراً هائلاً من المشجعين بتنوع كبير ليس من قطر أو الشرق الأوسط فحسب!
بل تخطاه إلى الصين وأوروبا مع العديد من الجماهير التي حرصت على تأمين تذاكرها عبر الإنترنت ، ونحن نتطلع إلى الترحيب الدائم بكل هذه الجماهير القادمة إلى الدوحة لمعايشة تجربة فريدة ومتابعة مباراة مثيرة ، بذكريات لن تُنسى “.
وتنوه اللجنة المنظمة إلى أنه ستتاح عملية شراء التذاكر عبر المجمعات التجارية المختلفة بدءاً من الأسبوع الأول من ديسمبر المقبل ، وسيكون بإمكان الشخص الواحد شراء خمس تذاكر فقط من الفئة الأولى : 200 ريال قطري ، والفئة الثانية : 100 ريال قطري ، كما سيكون متاح للجماهير شراء تذاكر كبار الشخصيات (vip) ( حسب توافرها ) بالإضافة إلى الفئتين السابقتين ، ولمزيد من التفاصيل كونوا على تواصل مع قنوات الاتحاد القطري لكرة القدم الرسمية و مواقع التواصل الاجتماعي .
و تأتي المباراة في ظل رعاية متميزة من الخطوط الجوية القطرية – الراعي الرسمي للفريقين – والتي بدأت مع فريق الأهلي السعودي في أكتوبر 2014 ولمدة ثلاثة مواسم، كما أعلنت في بداية العام الحالي عن تمديدها لرعاية فريق نادي برشلونة الإسباني لموسم آخر و استمرار الشراكة لغاية يونيو 2017.

وفي هذا الصدد تتقدم اللجنة المنظمة بالشكر إلى الخطوط الجوية القطرية على جهودها الكبيرة في سبيل توفير أفضل العروض للجماهير بما تقدمه بالعديد من باقات وعروض التذاكر لمشجعي الفريقين القادمين إلى الدوحة ، والتي تشمل تذاكر السفر و الإقامة في الفندق وتذاكر المباراة، وذلك عبر القطرية للعطلات من خلال الموقع الإلكتروني www.qatarairways.com/cup أو من خلال وكلاء السفر المعتمدين لدى الخطوط الجوية القطرية في الخليج العربي.
جدير بالذكر أن لكلا الناديين انتصارات ناجحة للغاية في الموسم الماضي ، بعد أن حققا الفوز المزدوج في البطولات المحلية ، والمباراة المقبلة في قطر ستعطي المشجعين من المنطقة وخارجها فرصة لرؤية اللاعبين في تجربة فريدة في البلد المضيف لكأس العالم 2022.
tickets_qfa_2