الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
19.05.2015 23:29 في :

كتب : بلال مصطفى//

نفدت تذاكر المباراة النهائية لكأس الأمير من منافذ البيع التي أقامها الاتحاد القطري لكرة القدم بالمجمعات التجارية – قبل أيام قليلة من موعد المباراة النهائية – والتي ستقام في الثالث والعشرين الجاري على ستاد جاسم بن حمد بين الجيش والسد .

لتقتصر عملية بيع التذاكر للجمهور إلكترونياً عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم www.qfa.qa ، في تأكيد على الإقبال الجماهيري الكبير على حضور النهائي المرتقب .

وكان الاتحاد بدأ بالفعل بيع التذاكر رسمياً في الخامس من أبريل الماضي عبر الانترنت ، ليتيح لجماهير أغلى الكؤوس الحصول على تذاكر النهائي قبل انطلاق البطولة بوقت كاف وذلك لتقديم خدمة جديدة ومتميزة لجماهير النهائي.

حيث شهدت عملية شراء التذاكر عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد القطري لكرة القدم إقبالاً كبيراً منذ تاريخ طرحها ، كما قام الاتحاد بطرح الدفعة الثانية من التذاكر بعد الطلب المتواصل من الجماهير للحصول على تذاكر إضافية لنهائي كأس الأمير .

وهو ما يتماشى مع ما يسعي إليه الاتحاد القطري لكرة القدم من توفير كل ما هو جديد ومميز والذي بدوره يساهم في الخروج بالبطولة في أبهى حلة تنظيمية من النواحي كافة .

وبالنسبة لفئات التذاكر فتم تصنيفها إلى ثلاث فئات وبأسعار متفاوتة تتيح لكافة شرائح المجتمع القطري من مختلف الأطياف والجنسيات التي تعيش على أرض قطر فرصة التواجد في المباراة النهائية .

وهو الأمر يوليه الاتحاد أهمية خاصة ويحقق الهدف الذي يسعى إليه بإتاحة الفرصة للجماهيرمن كافة الأطياف للمشاركة في كأس الأمير مع ختام الموسم الكروي .

لأنه بمثابة كرنفال كبير يحقق التلاحم بين شرائح المجتمع القطري ، بهدف غرس مفهوم حب كرة القدم لدى الجميع ، لاسيما العائلات والأطفال وتعزيز ثقافة الحضور الجماهيري في الملاعب.

حيث تم تخصيص الفئة الأولى للـ VIP والتي ستكون يمين ويسار المقصورة الرئيسية، والفئة الثانية (A) وستكون في الجهة المقابلة للمقصورة الرئيسية .

أما الفئة الثالثة فهي (B) وتشمل منطقة خلف المرميين يمين ويسار المقصورة وستكون الجهة اليمنى مخصصة للعائلات وطلاب المدارس .