الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.03.2015 22:41 في :

بلال مصطفى : المنامة//

أشاد هادي البريدي نجم عنابي الصالات بالفوز الذي تحقق على منتخب الإمارات والذي وصفه بالصعب لاسيما بعدما تقدم الأبيض 3-2 ، مما صعب الموقف على اللاعبين والذي صادف طرد فلافيو .

مشيرا إلى أننا صعبنا المهمة على أنفسنا بعدم دخول اللقاء بتركيز عال ، ولكن ظهر معدن اللاعبين بالمستوى المميز للعنابي في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء .

وأضاف: خبرة لاعبي العنابي وتغييرات المدرب ساهمت كثيرا في الفوز باللقاء وأشار اللاعب إلى أن هدفهم في البطولة اقترب بالوصول للمباراة النهائية وحلم الفوز باللقب .

واعتبر البريدي أن الهدف الذي أحرزه قبل النهاية بثوان معدودة هو نتاج جهد جميع زملائه بالفريق وتبقى أهميته أنه أهلنا للمباراة النهائية أمام المنتخب الكويتي .

مؤكداً أن لقاء الغد لن يقبل القسمة على اثنين وسيكون مواجهة من العيار الثقيل ،لاسيما وأن المنتخب الكويتي هو حامل لقب النسخة الأولى ولكننا عازمون على العودة إلى الدوحة مع اللقب الخليجي .

على الخويطر : تأهل صعب للنهائي وهدفنا اللقب أمام الكويت

كما أعرب حارس منتخبنا العنابي لكرة الصالات المتألق على الخويطر عن سعادته بالفوز الذي تحقق على المنتخب الإماراتي في قبل نهائي البطولة الخليجية .

والذي منح العنابي تأشيرة التأهل للنهائي أمام الكويت ، لاسيما وأنه لم يحسم الا في الثواني الأخيرة من عمر المباراة .

مشيداً في الوقت نفسه بزملائه اللاعبين وبالمدرب الذي وفق بتغييراته في خطط اللعب وتكتيك المباراة في العودة أكثر من مرة ، بعد أن صعبنا المباراة على أنفسنا .

وأشار علي إلى أن الفريق لم يظهر بالمستوى المطلوب منه في هذه المباراة ولكن حققنا الهدف منها بالتأهل للنهائي ، ويبقى طموحنا في المنافسة بقوة على اللقب أمام المنتخب الكويتي القوي الذي يضم عناصر ممتازة .

واختتم حارس العنابي تصريحاته مشيراً إلى أن مباراة الامارات كانت الأصعب ومررنا فيها بظروف عصيبة ، لاسيما بعد طرد فلافيو ولكن الروح العالية للاعبي العنابي ظهرت وقت الشدة وأهنئهم على الوصول للنهائي وحظ أوفر للامارات .