الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
17.01.2014 22:21 في :

أكد هاني بلان عضو اتحاد الكرة أن العنابي استحق التكريم بفوزه ببطولة غرب آسيا ، وقال ان التكريم صادف أهله وهو اقل شئ يمكن ان نقدمه للعنابي ولاعبيه والجهازين الفني والاداري كما انه بمثابة كلمة شكر ايضا لمن بذل الجهد والعرق .

واضاف بلان : الجميع يستحقون هذا الشكر ونعتقد أن هذا أقل ما يمكن تقديمه لأشخاص ثابروا ورفعوا أسم البلد في مثل هذه البطولة.

استطرد بلان قائلا : سعداء بأول انجاز للكرة القطرية منذ 2006 بعد الحصول علي ذهبية الالعاب الاسيوية ، ورغم مشاركتنا في العديد من المسابقات والبطولات الا ان التوفيق لم يحالف منتخبنا والحمد ان عاد منتخبنا لتحقيق الانتصارات

واشار الي انه من المهم استثمار هذا الانجاز ونحن في بداية 2014 حتي نصل الي افضل نتائج في 2015، خاصة والعنابي تنتظره استحقاقات هامة ابرزها خليجي 22 واستراليا 2015

اوضح بلان ان البطولة لم تثمر النجاح الفني والحصول علي اللقب لكنها اثمرت ايضا مولد وجوه جديدة تستحق اللعب في صفوف المنتخب وقال كلما زاد عدد اللاعبين وزادات القاعدة كلما زاد الاختيار الجيد.

ونحن نرغب في أن تزيد القاعدة حتى على مستوى لاعبي منتخب الشباب، ونؤكد أن كل لاعب يجتهد ويثابر فمن حقه ومن واجبنا منحه الفرصة لتمثيل المنتخب.