الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
15.05.2016 17:13 في :

كتب : بلال مصطفى//
اعتبر هاني بلان نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، أن الاثارة والمنافسات القوية تواصلت على مدار 7 اشهر خلال مسابقة دوري الهواة .

مؤكدا بأن الهدف من البطولة تعزيز دور الاتحاد القطري لكرة القدم ومسؤوليته تجاه المجتمع من خلال كرة القدم ، والمضي قدماً لتحقيق رؤية الإتحاد الهادفة إلى تحويله بحلول عام 2021 إلى إتحاد يتميز بالريادة والتقدم .

وأن يكون قادراً على تحفيز المجتمع ، بقطاعاته كافة ، للتشجيع على المشاركة في اللعبة الأكثر شعبية في العالم و مما يسهم في توسيع القاعدة الشعبية للعبة وتعزيز مبادئ اللعب النظيف والتنافس الأخلاقي .

مؤكداً أن هذه البطولة في عامها الثالث على التوالي أثلجت الصدور وحققت نجاحاً كبيراً ، بتطورها المستمر وتقديمها لفرق من جميع أنحاء قطر في تجربة تستحق الاستمرار والدعم .

وأضاف بلان : كنا نريد من إطلاق دوري الهواة تحقيق التفاعل بين هذه الفرق وأعتقد اننا نجحنا بملامسة هذا الهدف وتوفير بيئة مناسبة لهواة كرة القدم بالمشاركة ضمن مسابقة لها خصوصيتها ، كما أن الخطوات الكبيرة التي نجح دوري الهواة بتحقيقها والذي بلاشك يعد مكسباً مهما للكرة القطرية .

وأشار بلان إلى أن الشغل الشاغل للقائمين على دوري الهواة واتحاد الكرة ومؤسسة دوري نجوم قطر هو تطوير هذه المسابقة بما يضمن لها استمراريتها على أعلى مستوى وأن تلامس الاهداف التي وضعناها مع لحظة اطلاق النسخة الاولى منها .