الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
11.08.2015 12:39 في :

متابعة : بلال مصطفى/م//

اختتمت – الأحد- في العاصمة الماليزية كوالالمبور فعاليات ورشة العمل الخاصة بمدراء الحكام التي نظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

واستمرت لثلاث أيام بحضور هاني طالب بلان نائب رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم ورئيس لجنة الحكام القطرية.

وتحدث هاني بلان في ختام الدورة مشيداً بالنجاحات التي حققتها الورشة، ومؤكداً على ضرورة السعي للأفضل دائماً.

وقال هاني بلان بأن هناك أمر مهم جداً يجب وضعه في الاعتبار وهو أن هناك دائماً مجال للتحسن، وأن عليهم ان لا يقفوا بدون حراك.

بل يعملوا من أجل تطوير التحكيم الآسيوي، وأن هذا هو النهج الذين سيعملون عليه في لجنة الحكام بالاتحاد الآسيوي لتحقيق طموحاتهم.

وأكد بلان في حديثه بأنهم سيقفون بحزم الى جانب تطوير التحكيم الآسويي حتى يصبح الحكام الآسيويين رقم 1 واحد في العالم.

وأنهم ايضاً يولون اهتماماً كبيراً بالحكام الشباب الموهوبين، والذين يحتاجون الى الرعاية الجيدة ولتقديم أفضل الفرص وأفضل التدريب والدعم لهم.

يذكر أن الورشة شهدت تقديم أوراق عمل من محاضرين دوليين وآسيويين من ضمنهم مستشار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لشؤون الحكام على الطريفي من السعودية .

والمحاضر الآسيوي والدولي وعضو لجنة الحكام في الاتحاد الدولي صبح الدين محمد صالح، والمحاضرة الآسيوية والدولية كريستينا سزوكولاي من استراليا ومحاضر حكام كرة الصالات الياباني ياسوهيرو ماتسوزاكي.

وتابع مجريات الورشة بالاضافة الى هاني بلان روزالي يعقوب مدير تطوير الحكام في مكتب التطوير التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم في كوالالمبور.