الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
10.04.2018 23:07 في : &

توج هاني بلان عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم ، فريق الدحيل بدرع دوري قطر غاز تحت 23 سنة في موسمه الأول عقب مباراة الفريق مع السد التي جرت مساء اليوم باستاد عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل في ختام الجولة الثانية والعشرين والاخيرة
وحقق السد فيها الفوز على الدحيل في المباراة بهدف للاشئ سجله حسن أحمد في الدقيقة 82 .

ولم تؤثر الخسارة على فوز الدحيل بلقب النسخة الأولى للدوري ، حيث حسم الامر منذ عدة جولات وبعد أن رفع رصيده إلى 52 نقطة ، بينما رفع السد رصيده بالانتصار الأخير إلى 32 نقطة في المركز السادس.

وعقب انتهاء المباراة أقيمت مراسم التتويج بالملعب ، وقام هاني بلان عضو اللجنة التنفيذية وحمد علي العاوي مدير إدارة العلاقات العامة والاتصال بالانابة في شركة قطر غاز، بتسليم اللاعبين الميداليات الذهبية .

كما قام هاني بلان بتسليم درع الدوريإالى قائد فريق الدحيل ، وسط فرحة كبيرة من اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والاداري وفرحة اللاعبين بالحصول على اللقب الاول لدوري قطر غاز تحت 23 سنة وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية احتفالاً بالدرع وباللقب.

وحصل فريق النادي العربي على الميداليات الفضية للمركز الثاني وفريق نادي الغرافة على الميداليات البرونزية للمركز الثالث ، كما تم تكريم طاقم المباراة من الحكام ومراقب المباراة ومقيم الحكام .

وضمن مباريات اليوم الاخير للجولة حقق السيلية الفوز على الخور بثلاثة اهداف لهدف واحد ، وسجل أهداف السيلية غانم القحطاني في الدقيقتين 30 و84 وعلاء الصاصي في الدقيقة 63 ، وسجل احمد المهندي الهدف الوحيد للخور في الدقيقة 92 ورفع السيلية رصيده الى 26 نقطة في المركز التاسع ، والخور السابع برصيد 30 نقطة.

وحقق الأهلي فوزاً كبيراً على الخريطيات بخمسة أهداف دون رد ، ورفع الاهلي رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر ، والخريطيات 19 نقطة في المركز الحادي عشر .

وكانت الجولة قد انطلقت أمس بثلاث مباريات أسفرت عن فوز العربي على أم صلال 3-2 ، والغرافة على قطر 2-1 وتعادل الريان والمرخية 2-2 .

وجاء الترتيب النهائي للفرق بتصدر الدحيل برصيد 52 نقطة ، يليه العربي الثاني 48 نقطة ثم الغرافة 38 نقطة والريان الرابع 38 نقطة وتفوق الغرافة بفارق الاهداف .

وجاء المرخية في المركز الخامس برصيد33 نقطة والسد 32 نقطة والخور 30 نقطة وقطر الثامن 26 نقطة والسيلية التاسع 26 نقطة والاهلي العاشر 24 نقطة والخريطيات الحادي عشر 19 نقطة وأم صلال الثاني عشر والاخير برصيد 13 نقطة .