الاتحاد القطري لكرة القدمدوري الدرجة الثانية
10.04.2019 22:56 في :

الدوحة – توج هاني طالب بلان عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد القطري لكرة القدم فريق الوكرة بدرع دوري الدرجة الثانية رغم خسارته من المرخية في المباراة التي استضافها ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة اليوم بنتيجة 4/3 في ختام مباريات الدوري، وذلك بعد أن حسم الوكرة أمر عودته إلى دوري نجوم QNB، منذ الأسبوع الماضي بوصوله إلى النقطة 32.

وجاءت المباراة بين الفريقين مثيرة وقوية سجل فيها المرخية 4 أهداف عن طريق حمزة الصنهاجي وأوتشي كالو وعبدالعزيز عادل وأحمد السروري..في حين سجل أهداف الوكرة نانا بوكو وباسكو يوليسيس وعمر علي.

وفي المباراة الثانية التي استضافها ملعب الخور في نفس التوقيت نجح فريق معيذر في تحقيق الفوز على البدع بهدفين سجلهما مصعب اللحام في الدقيقتين 41 و57، ليعتلي معيذر المركز الثاني بفارق الأهداف عن المرخية ، وينتظر المباراة الفاصلة التي ستحدد مصيره فإما أن يعود إلى دروي نجوم QNB أو يستمر في الدرجة الثانية الموسم المقبل.

وعقب انتهاء المباراة جاءت مراسم التتويج بتكريم مراقب المباراة ومقيم الحكام وطاقم حكام اللقاء ، ثم تسلم فريق الوكرة الميداليات الذهبية ودرع الدوري .

هاني بلان: الوكرة استحق التتويج بدوري الدرجة الثانية

وعلى الصعيد نفسه تقدم السيد هاني طالب بلان عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم، والرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر، بالتهنئة لنادي الوكرة، بمناسبة تتويجه بدوري الدرجة الثانية هذا الموسم 2018- 2019، وعودته لدوري نجوم QNB في الموسم المقبل 2019- 2020.

وقال في تصريحات له عقب تتويجه نادي الوكرة بالبطولة مساء يوم الأربعاء على ملعب سعود بن عبد الرحمن، إثر مباراته أمام المرخية:” أهنئ مجلس إدارة نادي الوكرة، والجهاز الفني واللاعبين والإداريين وجماهيرهم، على هذا التفوق في البطولة والتي حصلوا عليها عن جدارة واستحقاق، بعد تنافس قوي ومثير مع الأندية الأخرى، مشيراً إلى أن جماهير الوكرة تستحق فرحة التتويج وعودة فريقها لدوري نجوم QNB في الموسم المقبل.

وشدد على أن الصراع والمنافسة في دوري الدرجة الثانية هذا الموسم كانت قوية ومثيرة للغاية، وشهدت قوة وحماس من غالبية الفرق، وكان الصراع مفتوحاً على الصدارة وحصد البطولة قبل أن يحسم الوكرة اللقب ويتوج رسمياً ومن ثم يعود لدوري النجوم في الموسم الجديد.

وأكد على أن الوكرة من الأندية العريقة وصاحب تاريخ حافل وكبير في كرة القدم القطرية، وأن عودته من الدرجة الثانية تؤكد على ذلك، متمنياً التوفيق له في المرحلة القادمة ولكل الأندية القطرية في كافة الاستحقاقات والمشاركات والبطولات.

وقدم عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد القطري لكرة القدم الشكر والتقدير لكل الشركاء والرعاة الرسميين والمعنيين، ولكل من ساهم في نجاح موسم دوري الدرجة الثانية، مؤكداً أن الاتحاد القطري يتطلع للعمل مع كافة الشركاء والرعاة في الاستحقاقات والبطولات القادمة.