الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.03.2014 20:37 في :

متابعة: بلال مصطفى/م//
عبر الإنجليزي هيدسون المدير الفني لمنتخب البحرين عن ثقته في تقديم فريقه لمباراة جيدة وقدرته على تحقيق الفوز في مواجهة المنتخب القطري باللقاء الذي يجمع الأثنين غداً باستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وقال المدرب الإنجليزي في المؤتمر الصحافي قبل المباراة الذي عقد بالمبنى الاداري لنادي الغرافة: ندخل المباراة بفرصتين للمحافظة على الصدارة وهي الفوز أو التعادل، ولكننا جئنا الى الدوحة من أجل الفوز وسنخوض المباراة بكل جدية من أجل تحقيق هدفنا.

ورأى هيدسون أن الفترة الحالية مهمة للغاية للمنتخب البحريني في الإستعداد لكأس الخليج القادمة في العاصمة السعودية الرياض، و قال إن فريقه يضم عديد اللاعبين الشبان وانه يعول عليهم لتقديم مستويات قوية في الفترة المقبلة.

واضاف: هناك العديد من اللاعبين تحت المجهر وانه سيضمهم في الوقت المناسب للمنتخب مقابل وجود عديد اللاعبين المصابين مما يعطي فرصات جديدة امام اللاعبين الشبان للمشاركة و تأكيد إستحقاقهم باللعب في المنتخب الوطني

و نوه هيدسون بالمستويات التي بلغها المنتخب القطري منذ تولى المدرب فهد ثاني مسؤولية تدريبه وقال إنه معجب للغاية بما يقدمه المدرب للمنتخب وباللمسات التي يضعها على طريقة أدائه.