الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
20.12.2015 7:10 في :

متابعة : بلال مصطفى/ح//

تقرر أن يخوض منتخبنا الأوليمبي مباراتين وديتين بمعسكره التدريبي الذي يقام في تركيا خلال الفترة من 1:7 يناير المقبل ، والذي يأتي ضمن استعداته للمشاركة في كأس آسيا تحت 23 والتي ستقام بالدوحة خلال الفترة من 12 :30 يناير المقبل ، حيث سيكون المعسكر التركي محطة الإعداد الاخيرة لمنتخبنا قبل بدء مشواره في البطولة القارية .

وسيخوض منتخبنا وديته الأولى بمعسكره التركي أمام نظيره النيجيري يوم 3 يناير المقبل ، في حين ستكون الودية الثانية أمام منتخب أيسلندا يوم 6 من نفس الشهر.

على أن تعود بعثة المنتخب إلى الدوحة يوم 7 يناير عقب الانتهاء من المعسكر التدركي ، حيث سيدخل منتخبنا الأوليمبي معسكراً داخلياً حتى موعد انطلاق كأس آسيا.

من ناحية أخرى يواصل منتخبنا الأوليمبي تدريباته في معسكره التدريبي المقام حاليا بمدينة خريز الاسبانية ، ويستعد منتخبنا لمباراته الوية .

والتي ستقام أمام نظيره الصربي يوم الثلاثاء المقبل الموافق 22 ديسمبر الحالي ، ويقوم الجهاز الطبي للمنتخب بمجهود كبير من أجل الاطمئنان على جاهزية جميع اللاعبي في ظل اقتراب موعد كأس آسيا.

وسيؤدي منتخبنا مرانه الرئيسي اليوم الأحد استعداداً لودية صربيا والتي ستكون البروفة الوحيدة لمنتخبنا الأوليمبي بمعسكره التدريبي في إسبانيا والذي يأتي ضمن الاستعداد لنهائيات كأس آسيا .

اسبانيا اوليمبي معسكر تدريب
من ناحية أخرى تعرض لاعب منتخبنا ناصر خلفان لاصابة بتمزق في العضلة الأمامية خلال المعسكر وأصبحت فرصة اللاعب في المشاركة بكأس آسيا صعبة للغاية.

حيث يحتاج إلى فترة من الوقت للشفاء من الإصابة واستعادة جاهزيته من جديد، وسيبقي ناصر خلفان مع بعثة المنتخب بإسبانيا حتى موعد العودة إلى الدوحة .

وتضم قائمة المنتخب الأوليمبي في معسكره الاسباني اللاعبين : مهند الشيخ ومصعب خضر وعبد الكريم حسن وعلي أسد وصالح اليزيدي ( السد ) ومحمد علاء واحمد علاء وبسام هشام (الريان ) .

وأحمد فاضل وطارق سليمان ( الوكرة ) وناصر خلفان ( أم صلال ) وعثمان اليهري ( الجيش ) ومحمد مونتاري وأحمد ياسر (لخويا ) ويزن نعيم (الاهلي ) وأحمد فتحي (العربي ) .

وسلطان البريك وتميم محمد( كولترال الاسباني ) ومحمد البكري وعصام مادابو والمعز علي وجاسم محمد عمر (لينز النمساوي ) وفهد علي وأحمد معين وعبد الله عبد السلام واكرم عفيف وسالم الهاجري ويوسف حسن واحمد السعدي ( أوبين البلجيكي).

تدريب اوليمبلي اسبانيا جديد