الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.12.2013 15:34 في :

متابعة: بلال مصطفى/مجدى إدريس//
تنظم اللجنة الفنية بالاتحاد القطري لكرة القدم ورشة عمل يوم السبت القادم للمدربات المرشحات للعمل ببرنامج العب ويانا ويحاضر في الورشة التي ستقام على يومين (السبت القادم والسبت الذي يليه ) دكتور موفق المولى الخبير الفني باللجنة الفني .

وتهدف تلك الورشة لتهيئة المدربات للأسلوب المقترح لتنفيذ البرنامج في إطار تشويقي وترفيهي للاعبين الصغار بصورة تتناسب والهدف المرجو من البرنامج رغبة في أن تكون كرة القدم أسلوب حياة يساعد على الارتقاء بالجوانب الصحية والنفسية للاعبين الصغار فضلا عما يهدف اليه البرنامج من أهداف ثقافية واجتماعية .

علماً بأن برنامج “العب ويانا” في نسخته الثانية سوف ينطلق في الثاني والعشرين من شهر ديسمبر الجاري ويستمر حتى منتصف شهر يونيو بالتعاون بين الاتحاد القطري لكرة القدم وشركة شل ويعد برنامج العب ويانا واحد من برامج كورة تايم الذي يعتمد على أسلوب فوتبول نت التابع لمؤسسة نادي برشلونة ويحظى البرنامج بمشاركة ايجابية من قبل اللاعبين الصغار .

فضلا عن كونه يتيح الفرصة لأولياء الأمور لمشاركة أبنائهم ومتابعتهم لاسيما في مركز أسباير ولجنة الفتاة حيث تقام التدريبات يومي الجمعة والسبت علما بأن المشرف العام على البرنامج هو على جاسم المفتاح سكرتير عام اللجنة الفنية عن الاتحاد القطري وليبان أحمد مدير المشروع واحمد عبد الغني منسق المشروع ممثلا لشركة اس بي أي الشركة الراعية للمشروع .