الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.03.2016 14:28 في :

متابعة : بلال مصطفى/ب//
عقب زيارة وفد تجاري تتقدمه وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية لقطر هذا الأسبوع، أعربت الدولة التي سبق أن نالت لقب بطولة كأس العالم لكرة القدم أربع مرات عن رغبتها في المساهمة بالمزيد من الخبرات فيما يتعلق بقطر 2022.

وقد زارت وزيرة التنمية الاقتصادية الإيطالية سعادة السيدة فيديريكا غيدي مكاتب اللجنة العليا للمشاريع والإرث في الدوحة أمس الثلاثاء وعقدت اجتماعاً مع الأمين العام للجنة العليا السيد حسن الذوادي.

وخلال اللقاء، تم إطلاع الوفد الزائر على تطور العمل في الاستادات المرشحة لاستضافة بطولة كأس العالم لكرة القدم قطر 2022 والمرحلة التي وصلت إليها في عمليات الإنشاء، بما في ذلك استاد البيت-مدينة الخور، الذي تم تعيين شركة إيطالية كمقاول رئيسي ضمن تحالف شركات لإنشائه.
كما تم تعريف أعضاء الوفد بمختلف مبادرات الإرث التي تضطلع بها اللجنة العليا، ولا سيما معهد جسور وتحدي 22. وتم كذلك استعراض معايير رعاية العمال التي أعدتها وتطبقها اللجنة العليا.

وقال الأمين العام للجنة العليا، حسن الذوادي في تصريح له: “تشتهر الشركات القطرية بجودة (عملها) وخبرتها، ونتطلع للمضيّ قدماً والعمل معها”.
وقد حضر الاجتماع كل من سعادة السيد عبد العزيز بن أحمد المالكي الجهني سفير دولة قطر لدى الجمهورية الإيطالية وسعادة السيد غويدو دي سانكتيس سفير الجمهورية الإيطالية لدى قطر.

Thumb-3