الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
27.10.2014 20:29 في :

متابغة: بلال مصطفى//

قام وفد الإتحاد الآسيوي اليوم الإثنين 27 من أكتوبر 2014 في الساعة التاسعة صباحا بزيارة تفقدية لنادي أم صلال الرياضي .

وانتقل بعدها في حدود الساعة الخامسة مساء إلى نادي لخويا للإطلاع على سير العمل الإحترافي داخل النادي و معاينة منشآته الرياضية .

والتي تمثلت في : ( أرضيات الملاعب ، الإضاءة والممرات ، قاعات المؤتمرات الصحفية ، مداخل ومخارج الطوارئ ، مداخل ومخارج الجماهير .

بالإضافة إلى مداخل ومخارج الصحفيين، مداخل باصات الفرق ، مواقع سيارات الإسعاف، إضافة إلى الإطلاع على غرف المراقبة الأمنية وغرف المعلقين ) .

و سيختتم الوفد الآسيوي مهامه التفتيشية غدا 28 أكتوبر بجولة ستقوده لنادي السيلية و نادي قطر قبل العودة لمقر مؤسسة دوري نجوم قطر.

لعقد اجتماعات ومحادثات مع مسؤولي المؤسسة والتي ستخصص لمناقشة حيثيات الزيارة قبل أن يـرفع الوفد توصياته و تقريره الى المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي .

وكان وفد الاتحاد الآسوي تابع أمس مبارتين من دوري نجوم قطر و عقد اجتماعاً مع الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوري نجوم قطر السيد/ هاني طالب بلان والسيد/ منصور الأنصاري مدير إدارة العمليات بالمؤسسة و إدارة التراخيص .

وذلك لمناقشة مستجدات تطبيق أندية دوري نجوم قطر لنظام معايير التراخيص المخصص للدول الراغبة في المشاركة بدوري أبطال آسيا ابتداءا من الموسم (2015-2016 ) المستجد حسب اللوائح .

وقد أبدى أعضاء الوفد إعجابهم بما شاهدوه من منشآت متطورة تظهر التوجه المستقبلي لدولة قطر ، والإستثمار في البنية التحتية للأندية وتطوير الشباب .

اسيوي ام صلال