الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
22.02.2015 12:24 في :

متابعة: بلال مصطفى/ب//
يصل وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم إلي الدوحة غداً الاثنين ، استعداداً للاجتماع المهم مع اللجنة المحلية المنظمة ، والذي سيحسم الموعد النهائي لمونديال قطر 2022 .

ويترأس الاجتماع الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الاسيوي ورئيس وفد فريق الفيفا المكلف من قبل اللجنة التنفيذية بالفيفا بتحديد موعد مونديال قطر سواء في الصيف أو الشتاء ، ويضم فريق الفيفا عدد من كبار المسئولين، لعل أبرزهم جيروم فالكه الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويمثل وفد اللجنة المنظمة المحلية عدد من كبار المسئولين باللجنة يتقدمهم حسن الذوادي الامين العام للجنة العليا للمشاريع والارث ، وناصر الخاطر المدير التنفيذي للاتصال والتسويق في اللجنة

وسيعقد الاجتماع المهم في التاسعة من صباح الثلاثاء القادم بمركز قطر الوطني للمؤتمرات ، ويعقد حسن الذوادي و جيروم فالكه مؤتمراً صحفياً صباح الاربعاء القادم يقدمان خلاله موجزاً حول آخر التطورات المتعلقة بتنظيم مونديال قطر 2022 .

و قال ناصر الخاطر : إن اللجنة المحلية المنظمة ستشارك في الاجتماع وستبدي وجهة نظرها في موعد المونديال ، مشيراً إلي أنه من الأرجح إقامة مونديال قطر في الشتاء، وأوضح الخاطر،أن الاجتماع سوف يرفع توصية بالموعد النهائي للجنة التنفيذية للفيفا .

والتي تعقد اجتماعا مارس القادم لمناقشة هذه التوصية واعلان الموعد النهائي بشكل رسمي ، مؤكداً أن تنفيذية الفيفا هي الجهة الرسمية التي ستكشف عن موعد كاس العالم في قطر، مشيراً إلي أن الاجتماع لن يتطرق إلي ملاعب مونديال قطر التي ستحسم خلال العام الجاري بشكل نهائي .