الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
02.10.2014 2:59 في :

متابعة: بلال مصطفى//

تعاقد نادي مسيمير مع المدرب الوطني يوسف آدم لقيادة الفريق الاول للكرة بالنادي لنهاية الموسم الحالي خلفا للمدرب العراقي رعد عبد اللطيف وذلك بسبب ضعف نتائج الفريق في دوري قطر غاز ليغ .

حيث لم يحقق مسيمير الفوز في أول اسبوعين مكتفيا بالتعادل مع لخويا في الجولة الاولي والثانية وهو ما لم يلب طموحات مسؤولي النادي لذلك جاء قرار الاستغناء عن المدرب رعد عبد اللطيف واسناد المهمة للمدرب المواطن يوسف ادم.

علي أمل ان تتحسن نتائج الفريق في الاسابيع المقبلة والدخول في الصراع علي احدي بطاقتي الترشح الي دوري نجوم قطر وهو الحلم الذي يراود مسؤولي مسيمير وبذلك يكون رعد عبد اللطيف اول ضحايا دوري قطر غاز ليغ .

يذكر أن يوسف آدم سبق له وأن أشرف علي تدريب مسيمير من قبل وحقق معه نتائج ايجابية ولكنه لم يحصل علي فرصته كاملة مع الفريق حيث كان يستعين به النادي في الاسابيع الاخيرة من الدوري.

وهذه هي المرة الاولي التي يتولي فيها ادم تدريب الفريق مبكرا وهو ما يعتبر تحدي امام المدرب المواطن لقيادة الفريق في رحلة البحث عن افضل النتائج والعروض .

كما سبق ليوسف آدم تولي منصب مساعد مدرب فريق الجيش وعمل في الطاقم الفني للمنتخب الاوليمبي من قبل وهو مدرب شاب طموح يسعي لاثبات ذاته في عالم التدريب.

وهو ما سيحاول جاهدا تحقيقه مع توليه مهمة تدريب فريق مسيمير لنهاية الموسم الحالي .