الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
04.01.2016 8:32 في :

متابعة : بلال مصطفى//

صرّح ستيفان يوفيتيتش مهاجم إنتر ميلان أن هناك مرشح واحد هو الأحق بالفوز بالكرة الذهبية هذا العام ، كما أنه أفضل من لعب المستديرة الساحرة على الإطلاق.

وفي مقابلة أجراها معه موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث www.sc.qa في الدوحة، قال يوفيتيتش “في رأيي ميسي هو الأفضل، بل هو أفضل من لعب كرة القدم؛ فهو يأتي أولاً دائماً ثم يأتي الآخرون بعده، كما أنه مصدر إلهام بالنسبة لي”.

كان اللاعب البارع ابن الجبل الأسود قد استعاد فورمته الرائعة هذا الموسم بعد أن سجّل أربعة أهداف وصنع هدفين، ليساهم في تربع فريق روبرتو مانشيني على صدارة الدوري الإيطالي خلال فترة الراحة الشتوية.

وحذّر المهاجم المتميز الخصوم بأن كتيبة النيرازوري ستواصل التحسن هذا الموسم مما يوحي بإمكانية تحقيق الفريق لحلم التتويج باللقب هذا الصيف.

إذ قال في هذا الصدد “نحن نبلي بلاءً حسناً ونملك كوكبة من اللاعبين المتميزين، كما بوسعنا مواصلة التحسن في المباريات القادمة. من السابق لأوانه الحديث عن اللقب الآن، لكننا نسعى إلى إنهاء البطولة وسط ثلاثي المقدمة والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا.. سننظر إلى وضع الفريق في أبريل ومايو وسنرى ما يمكننا تحقيقه حينها”.

بعد موسمين بقميص مانشستر سيتي لم ينجح خلالهما في حجز مكان في الفريق الأول، يرى يوفيتيتش أنه يستمتع باللعب في صفوف إنتر ميلان وأنه يتوقع زيادة رصيده من الأهداف هذا الموسم، إذ علّق قائلاً : “خلال الموسمين اللذين قضيتهما في سيتي لم أحصل على فرصة كافية.

لذا كانت لدي رغبة في أن أثبت قدراتي للجميع. أنا سعيد للغاية بمسيرتي مع الإنتر حتى الآن؛ فقد سجلت بعض الأهداف وصنعت أخرى وأتوقع أن أهز الشباك مجدداً”.

وأضاف يوفيتيتش أن أهم عامل في بدايته القوية هذا الموسم هي ثقة مدربه روبرتو مانشيني في قدراته. إذ قال في هذا الصدد “من المهم دائماً أن تحظى بدعم المدرب وسأبذل قصارى جهدي على أرض الملعب لأردّ الجميل له”.

وبعد أن أنهى عملاق ميلانو معسكراً تدريبياً استمر أسبوعاً في الدوحة، أثنى يوفيتيتش على البنية التحتية الرياضية في العاصمة القطرية قائلاً “إن البنية التحتية للاستادات وأرضيات التدريب رائعة للغاية. أنا على يقين بأن كأس العالم قطر 2022 ستكون مذهلة”.

IMG_1070