الاتحاد القطري لكرة القدماتحاد غرب آسيا
14.09.2022 18:55 في :

الدوحة-قطر|شارك السيد أحمد عبد العزيز البوعينين عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد القطري لكرة القدم في الاجتماع الثامن والعشرين للجنة التنفيذية باتحاد غرب آسيا لكرة القدم،الذي عُقد اليوم الأربعاء بالعاصمة الأردنية عمّان ، وجاءت مشاركة البوعينين عبر تقنية الاتصال المرئي عن بُعد.

وترأس سمو الأمير علي بن الحسين – رئيس اتحاد غرب آسيا – الاجتماع بصفته رئيساً للجنة التنفيذية ، وبمشاركة كافة أعضاء اللجنة من ممثلي الاتحادات الأعضاء.

ومن أبرز ما ناقشه اجتماع اللجنة التنفيذية المدرج على جدول الأعمال التقرير الإداري الذي تضمن عرضاً لنشاطات الاتحاد في الفترة السابقة، والاستراتيجية العامة لأجندة البطولات للذكور والإناث للعامين ٢٠٢٣ و٢٠٢٤ القادمين، إلى جانب الاطلاع على آخر المستجدات المتعلقة بالدعم المقدم من الاتحادين الدولي والآسيوي.

وفي أعقاب ذلك، تمت المصادقة على إطلاق شعار الجديد لاتحاد غرب آسيا، وعلى اللوائح التنظيمية للجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا وعلى تعديلات النظام الانتخابي للاتحاد، وكذلك على القوائم المالية وتقارير المدققين عن العام ٢٠٢١، وعلى محاضر اجتماعات اللجنتين المالية والقانونية واللجنة المنبثقة عن لجنة الإعلام والتسويق.

وسيتم رفع ما صادقت عليه اللجنة التنفيذية من قرارات وتقارير إلى الجمعية العمومية لإقرارها في اجتماعها الثامن والعشرين المقرر الخميس ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢ في العاصمة الأردنية عمّان.