الاتحاد القطري لكرة القدمأخبار
06.10.2013 18:14 في :

عمر

متابعة: بلال مصطفى//

اختتمت منافسات اليوم الثانى من الجولة الثانية لمسابقة كيوليغ بأربعة انتصارات وتعادل وحيد لتتواصل الاثارة والندية فى المسابقة ، حيث نجح السد في تعديل تخلفه أمام لخويا للفوز 4-3 .

فيما عبر الغرافة الشمال 5-1 وتمكن العربي من الفوز 3-0 على قطر واجتاز السيلية عقبة الوكرة بهدف نظيف ، فيم خيم التعادل الايجابى على لقاء أم صلال والاهلى 2-2 والذى اقيم على ملعب ثانى بن جاسم بنادى الغر افة .

لخويا * السد

وفى لقاء السد ولخويا ، كان لخويا البادئ فى التسجيل مبكرا فى د 9 بواسطة عادل حبيب , ثم أضاف أحمد العمادي الهدف الثاني فى د 28 , قبل أن يحتسب حكم اللقاء ضربة جزاء للسد ويقوم باشهار البطاقة الحمراء فى وجه مدافع لخويا عبدالعزيز عبدالله فى د 34 والتى أضاعها يوسف احمد على مرتين لينتهي الشوط الاول بتفوق لخويا بهدفين نظيفين. ومع انطلاق الشوط الثاني ضغط السد بقوة , لكن لخويا اقتنص الفرصة بإحرازه الهدف الثالث فى د 68 عن طريق ناصر خلفان , ليقلص مسعد الحمد الفارق للسد بتسجيله الهدف الاول فى د 70 , ثم مصعب خضر يعود بالسد للمباراة فى د 73 بتسجيله الهدف الثاني. وظهر الموهوب هلال محمد فى د 86 وأدرك هدف التعادل الثالث للسد , ثم على أسد والذى منح السد هدفه الرابع وهدف الفوز فى د 89 بتصويبه من خارج منطقة الجزاء , ليطلق بعده حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية الشوط الثاني واللقاء بفوز رديف الزعيم 4 \ 3 .

الغرافة * الشمال

نجح رديف فهود الغرافة في الفوز على الشمال بخمسة أهداف لهدف في مباراة شهدت أداء قوي من لاعبي الغرافة في ظل ظهور أكثر من لاعب بمستوى طيب بعكس نادي الشمال الذي ظهر فقيرا ولم يتمكن لاعبيه من مجاراة لاعبي الغرافة .

الوكرة * السيلية

وعلى ملعب الوكرة نجح رديف السيلية في تحقيق الفوز على حساب رديف النواخذة فى الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر اللقاء إثر تسديدة صاروخية من اللاعب البديل عامر مثنى ليحصد السيلية ثلاث نقاط غالية .

بعد ان لعب الوكرة ناقصا منذ الدقيقة الـ 35 من الشوط الاول بطرد لاعبه احمد السالمى بعد حصوله على الانذار الثانى ،وشهدت المباراة تألقا ملحوظا لحارس الوكرة راشد البوعينين فى ظل ازمة الحراس التى يعانى منها الفريق .

وأدار اللقاء الحكام ، عبد الهادي الرويلي حكم ساحة وزاهي الشمري مساعد اول وزيد فراس مساعد ثاني وسيد شريف حكم رابع .

العربى * قطر

كما حقق فريق الرديف بالنادي العربي الفوز على فريق قطر بنتيجة 3- 0 , وذك خلال اللقاء الذي اقيم على ملعب نادي الغرافة مساء اليوم ، وسجل للعربي اهداف اللقاء العريمي فى الدقيقة 23 من زمن الشوط الاول وعاد فى الشوط الثاني احمد صالح خلفان فى الدقيقة 71 وضاعف النتيجة المحترف ميزا فى الدقيقة 83 .