الاتحاد القطري لكرة القدمإدارة شؤون المسابقات واللاعبين

أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم – الإثنين- جدول القسم الثاني من مباريات دوري الدرجة الثانية، الذي تشارك فيه 6 فرق وهي: الشمال ومعيذر والوكرة ومسيمير والمرخية، بالإضافة إلى فريق البدع الذي تم السماح له بالمشاركة هذا الموسم، ولكن بدون أن يكون من المنافسين للصعود إلى دوري نجوم QNB.

وينطلق القسم الثاني بالأسبوع السادس الذي ينطلق يوم 7  نوفمبربمباراتين ، فيلتقي فيهما الشمال مع معيذر والوكرة مع مسيمير على ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ويختتم الأسبوع يوم  8 نوفمبربمواجهة المرخية والبدع على ملعب الشمال.

أما الأسبوع السابع فتقام مبارياته يومي  28 و29 نوفمبر، فيلتقي في اليوم الأول البدع مع الشمال بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر، وفي اليوم الثاني يستضيف ملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة مباراة مسيمير والمرخية وتليها معيذر والوكرة.

ويقام الأسبوع الثامن يومي 5 و6 ديسمبر ، فيلتقي في اليوم الأول المرخية مع معيذر ثم الوكرة والشمال وتقام المباراتان بملعب سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، ويوم الخميس يلتقي البدع مع مسيمير بملعب سحيم بن حمد بنادي قطر.

ويقام الأسبوع التاسع يومي  30 و31 يناير ، فيلتقي في اليوم الأول الشمال مع المرخية ومعيذر مع مسيمير، وفي اليوم التالي الوكرة مع البدع، ولم يتم تحديد توقيت هذه المباريات ولا الملاعب التي ستقام عليهاوسيتم الاعلان عنها لاحقاً .

وهو نفس الأمر بالنسبة للأسبوع العاشر الذي تقام مبارياته يومي 6 و7 فبراير ويلتقي فيه باليوم الاول المرخية ضد الوكرة ومسيمير مع الشمال، وفي اليوم التالي البدع ومعيذر.