الاتحاد القطري لكرة القدمرئيس الاتحاد
13.12.2018 21:21 في : &

أقام الاتحاد القطري لكرة القدم مهرجاناً كروياً ترفيهياً على هامش قمة الفيفا التنفيذية التي استضافتها العاصمة القطرية خلال الفترة بين 11 و13 ديسمبر الجاري في فندق فورسيزون.

وشارك في المهرجان أربعة فرق وقاد الفريق الفائز رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السويسري جياني إنفانتينو والذي ضم كوكبة من ممثلي الفيفا وممثلي الاتحادات القارية الاخرى وفي مقدمتهم أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ونخبة من نجوم الكرة العالميين حيث تواجد الهولندي ويسلي شنايدر لاعب نادي الغرافة والكاميروني صامويل ايتو لاعب نادي قطر والنجم الايطالي السابق اليساندرو التوبيلي .

فيما قاد سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد أل ثاني رئيس الاتحاد فريقاً مكوناً من نجوم الكرة القطرية و موظفين من الاتحاد القطري لكرة القدم ، فتواجد إيفان برافو المدير الرياضي لأكاديمية اسباير وفهد ثاني مدير إدارة التطوير بالاتحاد وأحمد العباسي المدير التنفيذي لإدارة المنتخبات الوطنية وعلي الصلات رئيس قسم الاعلام وإبراهيم الغانم النجم السابق لنادي الغرافة ، وضم الفريقين الثالث والرابع عدداً من أعضاء الاتحادات الاخرى التي شاركت في قمة الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وبعد نهاية المباراة تم تتويج فريق إنفانتينو الفائز بلقب البطولة بعد مباراة حماسية بمواجهة فريق سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن احمد أل ثاني وسط أجواء رائعة احتضنها ملعب ستاد عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل الرياضي .

وشهدت الاجواء الكروية الاحتفالية العاباً ترفيهية جانبية شارك فيها كل من حضر المباراة الاستعراضية في ظل أجواء حماسية جميلة استمتع خلالها الجميع وستبقى ذكرى رائعة من ربوع الدوحة وأجوائها اللطيفة خلال هذه الفترة المميزة من العام.

قميص تذكاري لاينفانتينو

قدم سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد أل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم قميص المنتخب القطري “العنابي” هدية تذكارية إلى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو, وحمل القميص اسم رئيس الفيفا ورقم 22 بالإشارة إلى نهائيات كأس العالم 2022 التي ستستضيفها قطر عام 2022.

حفل عشاء للحضور

وعلى هامش الاحتفالية أقام الاتحاد القطري لكرة القدم حفل عشاء على شرف رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وكل من شارك في المهرجان الكروي الترفيهي, وأبدى جياني إننفانتينو سعادته بهذه الاجواء في كلمة مقتضبة شكر خلالها رئيس الاتحاد القطري سعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد أل ثاني وأثنى على الأجواء العائلية التي يعيشها في الدوحة هو وممثلو الدول الأعضاء في الفيفا.